المحتوى الرئيسى
رياضة

لاعبي الزمالك يطالبون باستمرار جروس بعد التتويج الأفريقي

05/27 03:04

أبدى عدد كبير من لاعبى الزمالك مساندتهم باستمرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على رأس الجهاز الفنى الفترة المقبلة.

وعلم الوطن سبورت ان لاعبي الفريق تحدثوا مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وطلبوا منه تجديد عقد جروس لفترة مقبلة.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة عاجلة مع السويسري كريستيان جروس من أجل إبلاغه بمصيره النهائي مع الفريق، خاصة وأن عقده إنتهى اليوم مع نهاية بطولة الكونفدرالية، وحصده للقب القاري الأول في مسيرته التدريبية.

وكشف مصدر للوطن سبورت، أن هناك محاولات للإبقاء على السويسري حتى الإنتهاء من بطولة الدوري، خاصة وأن الأبيض يُنافس القلعة الحمراء بقوة على اللقب.

وشهد لقاء الزمالك ونهضة بركان شد وجذب بين الفريقين، حيث كان يحتاج نهضة بركان للتعادل السلبي من أجل حصد اللقب بشكل رسمي، وشهد اللقاء أيضًا طرد مباشر لعمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان بعد تعمد ضرب محمود عبدالمنعم كهربا في وسط ملعب الفريق المغربي، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه النمساوي.

وحسم الزمالك لقب الكونفدرالية بعد عناء كبير خلال مشوار البطولة، حيث تذيل مجموعته، ومن ثم عاد بقوة في ملحمة كبيرة للاعبي القلعة البيضاء وحقق اللقب لأول مرة في تاريخه، والمرة الثانية للأندية المصري، خاصة بعدما أحرز النادي الأهلي اللقب في 2014 على حساب سيو سبورت الإيفواري عن طريق رأسية عماد متعب، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل أخر ركلة جزاء للقلعة البيضاء التي قادت الأبيض لنيل اللقب عن جدارة وإستحقاق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل