المحتوى الرئيسى

أجندة إخبارية ليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019

05/27 01:22

القاهرة.. تبدأ هيئة السكك الحديدية طرح تذاكر للحجز أمام المسافرين لمقاعد القطارات الإضافية التي تقرر تشغيلها - خلال فترة العيد - بجانب قطارات جداول التشغيل الطبيعية، حيث تقوم بطرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو.

القاهرة.. تختتم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر برنامجها الرمضاني بأمسية لفرقة المولوية المصرية بقيادة المنشد عامر التوني في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية حفلا للفنانة "أسرار الجمال" وفرقتها الموسيقية في بيت السحيمي بشارع المعز، في التاسعة والنصف مساءً.. كما تختتم ورشة الزيتون، في تمام الساعة التاسعة مساء، أمسياتها الرمضانية، باستضافة الشاعر أحمد لطفي، وذلك لمناقشة ديوانه (كما تفعل العصافير في عطلاتها الرسمية) الصادر عن دار الأهم حديثا؛ ويشارك في مناقشة الديوان كل من الشاعر والناقد أسامة حداد والناقد الدكتور أحمد عبد الحميد، والشاعر والمترجم شرقاوي حافظ، ويدير الأمسية ويقدمها الكاتب الروائي دكتور محمد إبراهيم طه.

الإسكندرية .. يستضيف مسرح سيد درويش بالإسكندرية العرض المسرحي (قواعد العشق الأربعين) وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (النجوم وانبي) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري العام المصري حيث تقام المباراة على استاد بتروسبورت في تمام الساعة العاشرة مساء.. كما تقام في نفس التوقيت على استاد المقاولون العرب مباراة فريقي (مصر المقاصة وطلائع الجيش) وذلك ضمن نفس الأسبوع.

الغردقة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الجونة والإسماعيلي) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على استاد الجونة في تمام الساعة العاشرة مساء.

السويس .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الداخلية والمصري) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري العام المصري.. حيث تُقام على استاد الجيش بالسويس في تمام الساعة العاشرة مساء .

المنصورة.. تستقبل كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة في العاشرة صباحا زوار المعرض السنوي الخامس للكلية بعنوان (الخطوة الأولى) والذي يضم عددا من اللوحات والقطع الفنية في مجالات العمارة والجرافيك والنحت من إنتاج أعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف الأقسام.. كما يقيم قصر ثقافة نجيب سرور بمدينة ميت غمر ورشة فنية للموهوبين وذلك في الحادية عشر صباحا بمقر القصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل