المحتوى الرئيسى

يسرا اللوزي تكشف الفرق بين شخصيتها في "كلبش 3" و"قمر هادي" - E3lam.Org

05/27 01:02

هالة أبو شامة يسرا اللوزي في كلبش 3 وقمر هادي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن الفرق بين شخصية “ريم” التي تؤديها في مسلسل “كلبش 3″، وشخصية “مريم” التي تؤديها في مسلسل “قمر هادي”، اللذان يتم عرضهما خلال أيام شهر رمضان 2019.

قالت “اللوزي” خلال لقائها في حلقة برنامج “arabwood”، الذي يعرض عبر شاشة روتانا سينما، إن هناك هناك اختلاف كبير في الشكل، مؤكدة على أن الفرق في الشكل، هو جزء كبير من أدوات، وذلك من خلال المكياج والملابس، لافتة إلى أن الممثل يبدأ في تقمس الشخصية التي يؤديها بمجرد ارتداء الملابس التي تُعبر عن تلك الشخصية، مشيرة إلى أنه لا بد للممثل قبل البدء في أي عمل، أن يجلس مع المخرج ليتحدث معه عن تفاصيل الشخصية بشكل متعمق.

أشارت إلى أن ردود الأفعال التي جائتها حتى الآن على المسلسلين، هي جيدة جدًا، معربة عن خوفها هي وطاقم العمل من التقصير في أدائهم، في المشاهد التي يتم تصويرها حتى الآن، بسبب اطمئنانهم على ردود الأفعال.

على صعيد آخر، أشارت إلى أن العمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، مخرج مسلسل “قمر هادي”، هو تجربة ممتعة جدًا، لافتة إلى أنها عملت معه سابقًا عام 2003 في فيلم “اسكندرية نيويورك”، حينما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

يسرا اللوزي تكشف لـ #عرب_وود الفرق بين شخصيتها في #كلبش3 و #قمر_هادي .. وهذا رأيها في أمير كرارة وهاني سلامة@Yosraellozy@AmirKarara pic.twitter.com/P2XPtGICvh

— ArabWood – عرب وود (@ArabwoodTV) May 26, 2019

نرشح لك: شاهد: أحمد السقا ومي عمر يتعرضان للخطف في “ولد الغلابة”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل