المحتوى الرئيسى

هجوم على ياسمين الخطيب بعد مزحتها المفاجئة عن صباح وهكذا بررت موقفها

05/27 11:08

تعرضت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب لانتقادات واسعة، على إثر مزحتها التي أطلقتها في برنامج "شيخ الحارة"، تطرقت إلى النجمة الكبيرة الراحلة صباح، الأمر الذي أزعج محبوها في الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: خالد يوسف يفجر مفاجأة عن زواجه من ياسمين الخطيب ويتخذ قراراً عاجلاً

ياسمين الخطيب كتبت منشوراً شرحت فيه ملابسات مزحتها عن صباح، التي عرضتها للتجريح من قبل البعض، بسبب عدم تقبلهم أن يتم التطرق لحياة الشحرورة الشخصية بهذه الطريقة.

وقع الأمر، عندما سألت المذيعة بسمة وهبة ضيفتها هل لها زيجات أخرى غير معلن عنها، فردت عليها ياسمين الخطيب سريعاً بمزاح: "هو أنا صباح".

وعلقت ياسمين الخطيب على مزحتها التي لم يتقبلها محبو الشحرورة قائلة في منشورها: "أكتب هذه الكلمات وأنا أتلعثم خجلًا، لأني أتحدث عن قيمة كبيرة، وقامة تُرى عالية من أي بقعة في الوطن العربي.. لا أعلم كيف أساء بعضهم الظن بي، حد تصورهم أني قد أتجرأ على الإساءة إلى علم من أعلام وطني الثاني وأرض أمي لبنان".

ياسمين الخطيب تعتذر عما قالته عن صباح وتوضح موقفها

ابنة شقيقة صباح تقبل اعتذار ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب تشكر ابنة شقيقة صباح على قبولها اعتذارها

مزحة ياسمين الخطيب عن صباح تعرضها لانتقادات واسعة

وتابعت ياسمين الخطيب توضيحها: "قولي لبسمة وهبة عندما سألتني إذا ما كانت لي زيجات أخرى: هو أنا صباح؟! لا يتخطى حدود الدعابة البريئة، ولست في حاجة لتأكيد محبتي لصباح، لأن ما كتبته عنها مرارًا يؤكدها".

كما أكدت ياسمين الخطيب على حسن نيتها وعدم قصدها أي إساءة للشحرورة، فنشرت منشوراً لجانو ابنة شقيقة صباح التي قالت فيه أن الكاتبة المصرية اعتذرت لها بشكل رسمي عما بدر منها، موضحة لها موقفها مما تم تداوله، وعلى إثره أعلنت ابنة شقيقة صباح للجميع أنها قبلت اعتذارها وطالبة من الجميع تخطي ما حدث.

غادة عبد الرازق تعترف بعدد زيجاتها وتصدم الجمهور بالرقم!

دينا تعلن لأول مرة عن عدد زيجاتها.. وتصرح: جوهرة متنفعش للرقص

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل