المحتوى الرئيسى
رياضة

أحمد فتحي ينطق الشهادتين بعد سقوطه بمقلب "رامز في الشلال" (فيديو) 

05/26 19:38

نطق الفنان أحمد فتحي الشهادتين أثناء سقوطه في مقلب برنامج “رامز في الشلال”، وصاح بأعلى صوته وهو في غيابات الشلالات منتظر أن يجد من ينقذه ولكن المفاجأة أنه اصطدم بغوريلا رامز.

وحل على رامز جلال اليوم الأحد 26-5-2019، الفنان أحمد فتحي كضحية جديدة في الحلقة الـ21 من شهر رمضان المبارك، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، بعد آذان المغرب مباشرة.

أحمد فتحي ينطق الشهادتين بعد وقوعه في الشلال (فيديو)

يذكر أن استضاف رامز جلال في برنامج رامز في الشلال مساء أمس السبت 25-5-2019، الفنانة بشرى كضحية جديدة في الحلقة العشرين المذاعة عبر قناة Mbc مصر بعد آذان المغرب مباشرة.

وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة.

وهل على رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، في الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة.

واستضاف رامز جلال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة، بينما وقع في فخ رامز في الحلقة العاشرة السيناريست تامر حبيب، وحل على  رامز جلال، الفنان آسر ياسين في الحلقة الـ11، بينما استضاف رامز كلا من الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري في الحلقة الـ12، وكان لأول مرة يقع ضحيتان في حلقة واحدة في هذا الموسم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل