المحتوى الرئيسى
رياضة

البنك الأهلي الكويتي – مصر يدعم المؤسسات الخيرية بمناسبة رمضان

05/26 16:44

احتفالا بشهر رمضان المبارك، أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عن إطلاق سلسلة من المبادرات المجتمعية طوال الشهر الفضيل. من أبرز تلك المبادرات، دعم مؤسسة مجدي يعقوب ومؤسسة جزيرة الخير وغيرها من المؤسسات الخيرية.

وبالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تبرع البنك الأهلي الكويتي - مصر بمبلغ مليون جنيه لصالح مركز أسوان للقلب. وتجدر الإشارة إلى أن المركز الذي يقع في صعيد مصر هو مركز خيري لأمراض القلب أسسه الجراح العالمي مجدي يعقوب للعناية بمرضى القلب من الأطفال والبالغين من الأسر المحتاجة وتبلغ طاقة المركز التشغيلية في الوقت الراهن 92 سريرًا على مدار العام. وفي ضوء ذلك، ستغطي مساهمة البنك الأهلي الكويتي -مصر تكاليف إجراء عشرة عمليات لجراحة القلب للأطفال المحتاجين، فضلًا عن دورها في دعم هذه العمليات من حيث العلاج والرعاية المقدمة للمرضى.

من جهة ثانية، وفي إطار المبادرة التي أطلقها البنك خلال شهر رمضان المبارك هو تبرع لجمعية دار الأورمان لتوزيع المواد الغذائية الأساسية على العائلات في جميع أنحاء مصر. وانطلاقًا من روح المشاركة والعطاء التي تسود الشهر الفضيل، فقد أبرم البنك شراكة مع مؤسسة جزيرة الخير تهدف إلى دعم مبادرات الخدمة والتنمية المجتمعية. وقد أنشئت هذه المؤسسة مؤخرًا من قبل نادي الجزيرة الرياضي من أجل دعم الدمج الاجتماعي للأسر المحتاجة وذلك من خلال تحسين ظروفهم المعيشية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل