المحتوى الرئيسى
تريندات

عمر الشناوي في حوار لـ صدى البلد: هذه حكايتي مع الضابط حسام في كلبش 3.. أمير كرارة جدع وأخ كبير.. ولم أستغل اسم جدي كمال الشناوي لدخول المجال الفني

05/26 16:37

كلبش 3 من أنجح الأجزاء شاركت في مسلسل سوبر ميرو لتغيير جلدي بعيدا عن الأكشن تعلمت من جدي كمال الشناوي الصبر والرضا بالحال

شق طريقه لدخول مجال التمثيل بمجهوده الشخصي، ونجح في حجز لنفسه مكانا في قلوب جمهور الدراما المصرية من خلال دور الضابط حسام في مسلسل كلبش وعلى مدار 3 مواسم أطل عمر الشناوي من خلال المسلسل، ولكن هذا العام كان خاصا بالنسبة إليه لأنه شارك في مسلسل سوبر ميرو وأيضا استقبل مولوده الأول حسن خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

وتحدث الشناوي لـ صدى البلد في حوار عن كواليس مسلسل كلبش، خطواته الفنية وعن ردود الأفعال حول أدواره في رمضان وعلاقته بـ جده الفنان الراحل كمال الشناوي وخططه المستقبلية.

في البداية نهنئك بميلاد ابنك حسن.. ولكن هل يوجد وسط ازدحام رمضان والتصوير وقت للاستمتاع معه؟ انتهيت بالفعل منذ أيام من تصوير مشاهدي في كلبش وأصبح لدي الفرصة لقضاء وقت ممتع من ابني حسن.

ماذا عن ردود الفعل حول مسلسل كلبش 3؟ وفي رأيك ما الجزء الأكثر ناجحا؟استمد ردود الأفعال حول مسلسل كلبش 3 من الشارع المصري، فأنا لست من هواة السوشيال ميديا الذين يتابعون ما يقال، ومن وجهة نظري أن كلبش 3 من أنجح الأجزاء التي قدمت.

رأينا أن دور الضابط حسام في كلبش 3 أصبحت خطوطه عريضة ومساحته أكبر من الأجزاء السابقة.. فما السبب؟بالتأكيد شخصية الضابط حسام ازدادت ثقلا وأهمية في الجزء الثالث على عكس الأجزاء السابقة، وذلك جاء بناء على رؤية المؤلف باهر دويدار الذي زاد من مساحة الشخصية، وخاصة أن الناس تعاطفت مع شخصية الضابط حسام بعد موت زوجته في الجزء الثاني وأصبح أكثر قربا من سليم الأنصاري وعائلته وأصبح لدى الشخصية دور فعال في الأحداث.

منذ الجزء الأول وحتى الثالث.. كيف حضرت شخصية الضابط حسام؟كنا خلال الكواليس نلتقي بضباط من العمليات الخاصة لكي نفهم جيدا كيفية طبيعة عملهم ثم قمت برسم شخصية حسام الإنسانية.

ماذا عن الكواليس مع أمير كرارة؟ أمير كرارة نجم بكل معني الكلمة، وعلى المستوى الشخصي إنسان خلوق وجدع ومتواضع ومتزن، في أول تعرفي عليه كنت أخشى التعامل معه حتى جاء هو وأصبح هو من يناديني لكي نتناول الطعام سويا، ومثلما كان سليم الأنصاري شقيقي الأكبر في الأحداث، فهو في الحقيقية هكذا.

حدثنا عن تجربتك في مسلسل سوبر ميرو؟كنت حريصًا على تغيير جلدي وتقديم أدوار لايت كوميدي بعيدا عن الأكشن، لذلك شاركت في سوبر ميرو وأنا أحببت هذه النوعية من الأدوار لأني استمتعت بها كثيرا في مسلسل كارما.

هل تسعى وراء البطولة المطلقة؟البطولة المطلقة حلم أي فنان ولكل توقيت خوض هذه التجربة هو الأهم فأنا إذا جائتني الفرصة في توقيت ليس مناسبا لن أخوض البطولة المطلقة، فأنا الذي سأختارها.

أنت في الأساس دارس للهندسة لماذا اتجهت للتمثيل؟ كنت أعمل مهندسا معماريا وكنت أحب هذا المجال وناجح فيه ولكن عندما وجدت نفسي لا أستطيع تقديم أي شيء جديد أو مبتكر أصاب بالإحباط وأقوم بفعل شيء آخر وقد وجدت نفسي في التمثيل كثيرًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل