المحتوى الرئيسى

صفقة جديدة.. الأهلي يقترب من ضم لاعب خط الوسط بفريق هابط

05/26 13:48

كثف مسئولو الأهلى مفاوضاتهم مع عمرو السيسى، لاعب وسط فريق النجوم، من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفى المقبل من أجل تدعيم وسط الملعب بسبب تذبذب مستوى اللاعبين الحاليين، فضلاً عن كِبر سن حسام عاشور وتراجع مستواه بشكل كبير.

وكشف مصدر بالنادى عن دخول المارد الأحمر بقوة فى المنافسة على ضم «السيسى»، الذى لفت الأنظار هذا الموسم بالدورى، وقدم مستويات جيدة مع النجوم رغم هبوط الفريق للدرجة الثانية بشكل رسمى، حيث يتميز بمواصفات جيدة للاعب الوسط، فضلاً عن سنه المناسبة، حيث يبلغ من العمر 25 عاماً.

وحصل الأهلى على موافقة «السيسى» للانتقال للأحمر مطلع الموسم المقبل لكن تبقى الأزمة فى الحصول على موافقة إدارة النجوم برئاسة محمد الطويلة، حيث لم يمنح مسئولى الأهلى رداً حتى الآن بشأن طلب ضم اللاعب، خاصة فى ظل حالة عدم الاستقرار التى تحيط بالفريق الأول منذ تأكد هبوطه للدرجة الثانية، ويسعى مسئولو الأحمر لحسم الأمور بشكل سريع.

ويبحث الأحمر عن تدعيم خطوطه في الموسم الجديد، لحصد كل البطولات، خاصة بعد الفشل الذي طارد الفريق خلال الموسم الجاري، مما أثر على ظهور الفريق بشكل جيد، وخسارته أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية تاريخية وتوديع دوري الأبطال الأفريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل