المحتوى الرئيسى

تفاصيل خلاف ليلى غفران مع محمد رمضان: "بنى نجوميته على وجعنا"

05/25 21:14

ليلى غفران أثناء حوارها فى "شيخ الحارة"

منذ سنوات كانت جريمة مقتل "هبة العقاد" ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها "نادين" حديث الرأي العام ومحل اهتمام الكثيرين، ورغم الحكم على القاتل بالإعدام، إلا أن الحديث حول هذه القضية لم يتوقف.

واليوم عاد الحديث مجددًا عن مقتل "هبة ونادين"، وتصدرت الفنانة المغربية ليلى غفران، قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل" بعد استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وحديثها مرة أخرى عن مقتل ابنتها وتضمين قصتها في مسلسل "ابن حلال" للنجم محمد رمضان.

وقالت ليلى غفران، إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته على حسابها وحساب ابنتها من خلال مسلسل "ابن حلال"، التي تناول قصة مقتل ابنتها، مؤكدة أنها إذا عرض عليها التمثيل في مسلسل من بطولته سترفض، "مش ممكن اثنين قضاة يجتمعوا على إعدام شخص وأجي أبرأه من خلال مسلسل".

وكانت قضية ابنة الفنانة ليلى غفران، قد أثيرت في وقت سابق عند إذاعة مسلسل "ابن حلال"، وقال الفنان محمد رمضان حينها أثناء حواره ببرنامج "العاشرة مساءً"، إنه لم يكن على علم بأن أحداث المسلسل تتشابه مع مقتل ابنه الفنانة ليلى غفران، ولم يتبين ذلك إلا بعدما قام بتصوير أحداث المسلسل موضحًا: "لما حكيت المشهد جمعوه، وقالوا لي الاثنين بنت ليلى غفران".

وأضاف أنه لم يتابع قضية مقتل ابنة ليلى غفران إلا عندما تحدث الناس عليها أثناء عرض المسلسل "دخلت ولقيت تشابه كبير بين القصتين، لكن الأحداث بالمجمل في حتة تانية" موضحاً "أنا لا قاضى ولا مستشار عشان أصدر حكمي.. إحنا بنعمل عمل درامي كله من خيال المؤلف".

ولفت إلى أنه لا يوجد تشابه بين "حبيشة" وشخصية القاتل رغم التشابه الكبير بين الدراما والواقع، وقدم لها اعتذاره، قائلاً: "الدراما متشابه وده مش ذنبي.. أنا أسف".

وقالت وقتها المطربة ليلى غفران، أثناء مداخلة هاتفية لها في البرنامج نفسه، إن ما حدث جهل من شخصية ما، ليس لديها أي نوع من أنواع البروتوكول الإعلامي، مشيرة إلى أنها شاهدت جزء من إعلان المسلسل يوكد فيه "رمضان" أنه يتناول خلاله شخصية مشهورة.

وأضافت أن سبب رفضها لها المسلسل يرجع إلى أنها لا ترغب في أي إساءة إليها "مش عايزة حد يفكرني بالموضوع كل شوية، قبل كل شيء أنا عايزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد حاول يطعني أو يستغل وجعي".

وتدور أحداث مسلسل "ابن حلال" الذي تم عرضه في رمضان 2014 حول قصة شاب سافر من قنا إلى القاهرة بحثاً عن فرصة عمل مناسبة فيعمل "نقاش"، ويقع في عدة مشاكل بسبب حالته المادية المتدهورة، وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، وهو قتل شخصية مشهورة ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان. 

وتمت محاكمة القاتل محمود العيساوي بالإعدام وكان هناك شائعات بأن نجل الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق هو من قتلها، وكان "العيساوى" يعمل في ورشة حدادة وقرر سرقة أحد الأشخاص بمنطقة حي الندى بمدينة السادس من أكتوبر مقر عمله، بسبب ظروفه المادية ولكونه مقبل على الزواج.

ووصل الشاب إلى الشقة التي تقطن فيها الفتاة وصديقتها نادين واقتحمها عن طريق مواسير الصرف الصحي ودخل غرفة نوم الفتاة ووجد فيها مبلغ 200 جنيه وجهاز لاب توب حاول سرقته فاستيقظت الفتاة وحدثت الجريمة، حيث ضربها "عيساوي" بقوة في وجهها، ثم طعنها عدة طعنات في الجسم، لتسقط قتيلة على يده.

الشيف الفرنسي بيير مارشيسو، قدم وصفته السحرية للبطاطس المقلية في الماء بدل الزيت

تعد رؤية هلال شهر شوال للعام الهجري الحالي 1440، وسائر الأشهر الهجرية في مصر وعدد من الدول الإسلامية، أساس ثبوت غرة الشهر القمري من عدمه....

نصحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بتجنب ثلاث أبراج من بينهم الحمل في طقس اليوم الحار لما يشعرون به من ضغط يتحول إلى عصبية وعنف

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل