المحتوى الرئيسى

مصر...غرفة تجارة الجيزة: "هواوي" لن تتأثر بالإجراءات الأمريكية

05/25 18:36

وقال محمد هداية الحداد، نائب رئيس شعبة تجار المحمول بغرفة تجارة الجيزة المصرية، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، إن الحرب التي تتعرض لها "هواوي" هى حرب غير عادلة.

"هواوي" يطور نظام تشغيل خاصا به

هناك الكثير من الأسباب التي تدعونا كتجار للمحمول لمساندة  الشركة، منها أن الشركة علامة رائدة في السوق المصري، وتعلم جيدا متطلبات السوق، إضافة إلى العدد الكبير من الموزعين بالشركة، والتي يعمل بها الآلاف من المصريين، وهو ما يساهم في خفض نسبة البطالة.

وأضاف الحداد، دخول "هواوي" للسوق المصري خلق نوع من المنافسة الفعلية بين الشركات الكبيرة، وقلل عمليات الاحتكار، وهو الأمر الذي يصب بشكل كامل في مصلحة المستهلك والتجار والوكلاء والشركاء والموردين ومقدمي الخدمات، الجميع يستفيد من وجود منافسة فعلية وحقيقية.

وتوقع نائب رئيس شعبة تجار المحمول، أن تكون هناك زيادة في استثمار شركة "هواوي" داخل قطاع الاتصالات الفترة القادمة، وينتج ذلك علي تشغيل عدد أكثر من الموزعين وتقليل نسب البطالة، مؤكداً أن الشعبة ومنتسبيها يقفون بجوار شركة "هواوي" حتي تتجاوز الأزمة الحالية الناتجة عن الصراعات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، لافتا إلى أن جميع أجهزة "هواوي" تعمل بشكل ممتاز، وبجميع التحديثات بشكل جيد بدون أية مشاكل.

إن السوق المصري لم يتأثر حتى الآن، نظرا لأن عدد مستخدمي "هواوي" من المصريين كبير جدا داخل مصر، ولو حدث تأثر مستقبلا، فإن النسبة ستكون ضئيلة جدا.

وكانت غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية، قد كرمت خلال الأيام الماضية شركة "هواوي"، تقديرا لما بذلته إدارة الشركة فى مصر من جهود في تدريب تجار المحمول بالمحافظة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل