المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تايم سبورت تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

05/25 17:49

أعلنت قناة تايم سبورت، عن نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان، المقرر لها غداً، في العاشرة مساء، على ملعب برج العرب، ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية، عبر شاشاتها، بعد انطلاق أول بث لها اليوم السبت.

يدخل الأبيض المباراة باحثاً عن الفوز بفارق هدفين، من أجل حسم لقب البطولة، بعد أن الخسارة خارج أرضه بهدف دون رد، بينما يسعى نهضة بركان للعودة باللقب للمرة الثانية على التوالي للمغرب، بعد فوز الرجاء البيضاوي، بلقب النسخة الماضية.

وعلى الجانب الأخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك، ونهضة بركان المغربى، عن ارتداء الزمالك زيّه التقليدي المكوّن من القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء على أن يرتدي حارس المرمى الطقم الموف بالكامل.

ومن المقرر أن يرتدي الفريق المغربى التيشيرت الاحمر والجوارب الحمراء والشورت الأسود والطاقم الأخضر بالكامل للحارس، على أن يتم حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

ومن المقرر أن تبث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، عبر نسخة قناة تايم سبورت الأرضية، والتى ستشهد الانطلاق من مصر في 21 من شهر يونيو المقبل، على أن تتيح للمشاهدين متابعة مباريات البطولة، من خلال تغطية مميزة ستقوم بها داخل وخارج الملعب، ستتضمن نقل كواليس اللقاءات.

يضم فريق عمل قناة "تايم سبورت" كوكبة من النجوم، منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر و يشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكره المصريه حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه واخرين كما يثرى المحتوى الفنى المتخصص للقناة حازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندورو غيرهم.

وتقرر أن يبدأ بث القناة بشكل رسمي اليوم، وتردد القناة عبر نايلسات هو 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل