المحتوى الرئيسى
رياضة

رواد السوشيال ميديا: إعلان تامر ونانسي الأفضل لاعتماده على فكرة "فعل الخير" (صور)

05/25 16:42

نشر الفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، صور لقرى من صعيد مصر، بمدارسها قبل وبعد تطويرها وتجديدها وذلك على هامش حملته الدعائية مع الفنانة نانسي عجرم لصالح إحدي شركات الإتصالات.

وعلق حسني علي المنشور، قائلا:" حملتي الإعلانية مكانتش مجرد إعلان للشركه وإتجمعنا فيه عشان تسمعوا أغنيه و خلاص، لأ كانت رسالة ليها هدف محترم للناس يدلّهم على فعل الخير، و كمان كلنا ساهمنا في تسقيف وتجديد بيوت ومدارس وتوصيل مياه في أربع قرى في صعيد مصر متتصوروش فرحة أهالينا المحتاجين بهدف زي دا.

وأضاف  قائلا،:"شكراً كل من شارك في هذا العمل المحترم اللي كان ليه تأثير بجد وحقيقي وأمام أعيونكم 

وبصراحه بشكر شركة الاتصالات "صاحبة الإعلان" عشان تميزت بالإعلان الراقي المفيد صاحب الرسالة وكمان نفذت كلامها.. وإختتم حديثه بجملة،:" أي حد ينفع يتكلم مش أي حد بيقدر ينفذ".

ونشر  الجمهور هذه الصور، مشيدين بدور الفنان الذي يقدم عمل فني يساهم في الخير وليس عمل فني لجلب الربح فقط، حيث أعربوا عن فرحتهم بفعل الخير التي قدمته شركة الإتصالات بالتعاون مع تامر ونانسي، من تجديد وتطوير منازل و مدارس بصعيد مصر، كما كشفوا عن غضبهم وإستيائهم من الإعلانات الأخري الذي يكون هدفها جلب الربح للفنان فقط.

ويتبنى  كل إعلان من إعلانات شركات الإتصالات "الإعلانات الأبرز برمضان" فكرة مختلفة فقد يحمل إعلان الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم عنوان "فرق بسيط" ويتضمن رسالة هامة وهي أن "فعل الأشياء البسيطة لإسعاد الآخرين تعني الكثير"، وتنفيذ فعل الخير، حيث يعتبر الإعلان الوحيد لاحدي شركات الإتصالات، الذي نفذ فعل الخير.

وشهد الإعلان لفتة رائعة من الفنان تامر حسني، الذي تميز في مشاهده بخفة دمه ونشره للبهجة والفرحة، بتسليط الضوء علي الفنان الكوميدي مصطفي هريدي، وقام حسني بإحضاره في إحدى مشاهد الإعلان، حين علمه بأن الفنان مصطفى هريدي يعاني من"الاكتئاب" بسبب العمل، مما جعله الي السفر والابتعاد عن مصر.

"جمع حبايبك" مع الهضبة وعدد من نجوم الفن

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل