المحتوى الرئيسى

براتب 38 ألف دولار.. "إليزابيث" تطلب موظف ملكي خاص بـ"السوشيال ميديا"

05/25 21:14

يبدو أن متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والاهتمام بها ليست للتسلية فقط، وإنما ستدر عليك دخلا شهريا، وذلك إذا كنت من سعداء الحظ وحظيت بوظيفة تابعة للنظام الملكي في بريطانيا.

ويبحث قصر Buckingham Palace حاليا عن "مسؤول الاتصالات الرقمية" يكون مختص بالتنظيم والإشراف على حضور الملكة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما سيتعامل الموظف الجديد مع تحديثات ورسائل مواقع التواصل المختلفة من الإنستجرام وتويتر والتي تسبب إزعاج بالنسبة للملكة إليزابيث الثانية.

منها توسيع الأحذية.. مهام غريبة لخدم العائلة البريطانية المالكة 

وستغطي الوظيفة زيارة الملكة للدول أو حفل توزيع جوائز أو مشاركة ملكية- بحسب ما نشر موقع صحيفة "تايم" تفاصيل الإعلان الوظيفي "عليك أن تتأكد من أن الحسابات الملكية تغطي الأحداث بدقة وتصل إلى أكبر نسبة من الجماهير". 

ويبحث القصر عن مرشحين يتمتعون بخبرة سابقة في إدارة المواقع الإلكترونية ويمتلكون مهارات جيدة في الكتابة والتصوير الفوتوجرافي للتعامل مع حسابات "إنستجرام".

و يحق لمن يمثل الوظيفة الملكية، 33 يومًا عطلة سنويا، ووجبة غداء مجانية، ومجموعة كاملة من المزايا، براتب مدرج في القائمة بحوالي 38000 دولار.

الشيف الفرنسي بيير مارشيسو، قدم وصفته السحرية للبطاطس المقلية في الماء بدل الزيت

تعد رؤية هلال شهر شوال للعام الهجري الحالي 1440، وسائر الأشهر الهجرية في مصر وعدد من الدول الإسلامية، أساس ثبوت غرة الشهر القمري من عدمه....

نصحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بتجنب ثلاث أبراج من بينهم الحمل في طقس اليوم الحار لما يشعرون به من ضغط يتحول إلى عصبية وعنف

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل