المحتوى الرئيسى

سبب تراجع إبراهيم نصر عن رفضه الظهور في إعلان ' بيبسي'

05/25 04:53

أعلن الفنان إبراهيم نصر عن رفضه في البداية عن المشاركة في إعلان " بيبسي" عندما عرض عليه في البداية، واعتذر بسبب ظروف انشغاله هذه الفترة بشكل كبير جداً، مما سيكون من الصعب وجود وقت للتصوير".

ولكنه تلقي اتصالا هاتفي من أحد المسؤولين عن الإعلان وتأثر بحديثه معه بعد إبلاغ تحيه ابنه الصغير الذي يتمنى مشاهدته في عمل جديد ولو للحظات صغيرة بعدما تأثر بدوره في فيلم "أكس لارج".

وكان سبب رفض "نصر" الظهور في الإعلان لتضمن الإعلان العديد من الفنانين ولن يكون هناك داعي لوجوده، ولكنه أكد له  المتصل ان رغم ظهوره في ثوان معدودة بالإعلان لكن ذلك سيكون مصدر سعادة لمحبيه، ووافق بالفعل بعدما اطلع " نصر" على الفكرة، خاصة وانه سيكون بمشهد الختام في الإعلان بشخصية زكية زكريا".

وتم تصوير المسلسل في يوم واحد، واعرب " نصر"  عن سعادته بردود الفعل التي لامسها من محبيه لرؤيته مجددا على شاشة التليفزيون في شهر رمضان.

فكرة الإعلان اعتمدت على الحنين للماضي، وهو محاكاة لمسلسلات رمضان القديمة، التي عرضها التليفزيون المصري في التسعينات، وتم تقسيمه إلى 3 مسلسلات، الأول تعرضه القناة الأولى والثاني تعرضه القناة الثانية، أما الثالث فينتهي قبل أن يبدأ، مع أغنتين لمدحت صالح على لحن تتر مسلسل "المال والبنون" ومسلسل "يتربى في عزو".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل