المحتوى الرئيسى

رقم قياسي جديد.. حلم ميسي في أقدام مبابي

05/24 15:32

ينتظر ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة ليرى ما سيقدمه كيليان مبابي الذي ينافسه على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

ويختتم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مباريات الدوري بمواجهة فريق ستاد ريمس بالجولة الأخيرة، والتي على آثرها سيتم تحديد هوية المتوج بجائزة الحذاء الذهبي.

وفي حال نجاح ميسي بحصد للحذاء الذهبي، والتي تمنح في كل سنة لأعلى هداف أوروبي، سيحقق الأرجنتيني رقما قياسيا يجعله متربعا على عرش الكرة الأوروبية، بعد أن حقق الجائزة 5 مرات من قبل، وستكون جائزة الليلة هي السادسة له.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أنهي موسمه مع الفريق برصيد 36 نقطة، فيما يحتل مبابي مهاجم سان جيرمان المركز الثاني برصيد 32 هدف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي سيقاتل خلال لقاء باريس اليوم أمام ريمس لتسجيل أكبر عدد من الأهداف في محاولة للتساوي مع ميسي بنفس الرصيد التهديفي.

ويحتاج مبابي لـ4 أهداف للتساوي مع ميسي، فيما يحتاج لتسجيل 5 أهداف لتجاوز ميسي والأنفراد بصدارة قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري.

وأكدت الصحيفة، أن تسجيل سوبر هاتريك ليس شيئاً مستحيلاً بالنسبة لمبابي، لقد فعل ذلك في الموسم الحالي خلال مباراة الذهاب ضد ليون، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع هدف آخر، وقاد فريقه للفوز بخماسية نظيفة، كما سبق له تسجيل هاتريك في 4 مناسبات منذ بداية مسيرته الاحترافية القصيرة.

وأشارت إلى أن الأمر الأخير الذي يجعل الأمر قابلاً للتحقيق هو أن جميع لاعبي باريس سان جيرمان سيحاولون مساعدة مبابي على تسجيل الأهداف لمعادلة ميسي، وهذا الأمر قد يصنع الفارق فعلاً، لأن معظم هجمات الفريق سوف تنتهي بأقدامه كون زملائه سوف يبحثون عنه عند كل هجمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل