المحتوى الرئيسى
رياضة

آخرهم عزيزة جلال.. الحنين لـ"الكار" يعيد 10 فنانين إلى المجال

05/24 01:28

اتخذ بعض الفنانين قرارا باعتزال "الكار"، لكنهم لم يستطعوا أن يتحملوا تبعاته، فيعودون إليه مجددا، حيث يجدون الابتعاد عنه أمرا صعبا، ما يجعل عودتهم محسومة مهما طالت مدة الاعتزال أو قصرت، إرضاء لشغفهم الفني أو الاجتماعي في ظل ترحيب الجمهور بهم.

ونرصد فيما يلي، أبرز الفنانين الذين اعتزلوا المجال وعدلوا عن قرارهم:

بعد غياب استمر 35 عاما اعتزلت خلالها الفنانة المغربية عزيزة جلال، العمل الفنى، عادت إلى الغناء، أمس، في أثناء استضافتها ببرنامج "اللقاء من الصفر" بغنائها لأغنية "مستنياك"، أحد أنجح الأغانى التى قدمتها خلال مسيرتها الفنية، وهى من كلمات محمد عبد الوهاب وألحان بليغ حمدي.

عزيزة جلال مستنياك ياروحي بشوق.. اول ظهور بعد الغياب الطويل ???? pic.twitter.com/Spx0vOlO5d

اعتزلت الفنانة صابرين منذ فترة، عقب ارتدائها الحجاب، وقالت في أثناء لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج شيخ الحارة المذاع على فضائية القاهرة والناس، إنها اتخذت القرار عقب مسلسل "أم كلثوم".

تراجعت صابرين بعد فترة (عام 2006) لتظهر خلال أعمالها بالحجاب، وعادت إلى الفن حبا فيه، وقالت عن ذلك: "حسيت إني بتنفس فن، أنا بمثل وأنا عندي 5 سنوات، والعائلة كلها فنية، ولما بعدت شوية عن الفن، حسيت إني مش طبيعية، زي ما بيقولوا الفاضي يعمل قاضي، أنا خدت قرار مش قده".

حقيقة إجراء النجمة صابرين لعمليات جراحية من أجل التخسيس#رمضان٢٠١٩#القاهرة_والناس#شيخ_الحارة pic.twitter.com/JgCecJJbDf

الفنانة حلا شيحة ارتدت الحجاب واعتزلت الفن عام 2006، وابتعدت لفترة طويلة ثم عادت إليه في أغسطس 2018، حيث أثارت ضجة واسعة بعد إعلانها استغنائها عن الحجاب، وتتواجد الآن في الإعلانات والبرامج فضلاً عن مشاركتها فى مسلسلات رمضان 2019.

اعتزلت الفن مرتين، الأولى عام 2006 لإقتناعها بالحجاب، ثم عادت لتقدم أعمالا فنية وهي ترتديه، في مسلسل "نونة المأذونة"، و"هانم بنت باشا"، ثم اعتزلت مجدا في 2009، احترامًا للحجاب الذى ترى أنه لا يتناسب مع المسلسلات.

القرار الأخير لم يستمر إلا لـ3 سنوات حيث عادت في 2012 بمسلسل "أخت تريز" وشاركت في فيلم "المصلحة"، الذي اعتزلت بعده تماما.

ابتعدت عن الوسط الفنى عام 2002 وراتدت الحجاب لكنها عادت له فى 2010 بعد طلاقها من زوجها.

شاركت فى فيلم "نور عيني" مع تامر حسنى ومنة شلبى، وفيلم "اللي اختشوا ماتوا" مع النجمة غادة عبد الرازق.

اعتزلت الفن لمدة 30 عاما، عاشت معظمها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وعادت له بمشاركتها فى فيلم "جدو حبيبي" عام 2012.

قرر الفنان يوسف شعبان الاعتزال فى عام 2017 بسبب الأعمال المعروضة على الشاشات، معلناً غضبه منها، إلا أنه بعدها بعدة أيام استكمل دوره في مسلسل "بالحب هتعدي".

عقب أزماتها المتلاحقة مع الفنانين والمطربين، اتخذت المطربة شيرين، قرارا مفاجئا بالاعتزال، لكنه لم يستمر طويلا، فبعد يومين عادت إلى الساحة الفنية مجددا.

بعد مسيرة فنية طويلة قرر فضل شاكر الاعتزال بشكل مباشر عام 2012، واتُّهِمَ بأنه منضم إلى جماعات تكفيرية في سوريا عقب اندلاع الحرب بها، وأنه عضو نشط فى حزب الله، ثم عاد إلى الغناء مرة أخرى عام 2015.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل