المحتوى الرئيسى
رياضة

6 ملاحظات لمشاهد غريبة حدثت في حلقة ماجي بو غصن بـ"برامز في الشلال"

05/23 21:09

انهارت الفنانة ماجي بوغصن بعدما تعرضت للرعب في "رامز في الشلال" حتى أنها استمرت في البكاء رغم كشف رامز عن حقيقته.

وشهدت حلقة الفنانة ماجي بو غصن، بعض المشاهد الغريبة التي لفتت الانتباه والمواقف التي تحدث لأول مرة منذ عرض البرنامج في رمضان.

ويستعرض موقع FilFan.com، 6 ملاحظات على حلقة ماجي بوغصن والأحداث الغريبة التي وقعت بها، خلال النقاط التالية:

1- اختار رامز جلال زاوية جانبيه لتصوير ماجي بوغصن اثناء فقرة كرة السلة، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة منذ عرض حلقات البرنامج حيث كان يختار زاوية أمامية لتصوير الضيف اثناء سقوطه في مياه الشلال.

2- أثناء تواجد ماجي بوغصن بالقارب وسط مياه الشلال، انقلب من أحد جانبيه، مما أحدث ارتباك لفريق العمل حتى أن المصور كان سقط في المياه، وتدارك رامز وفريق عمله الأمر سريعا، واستطاعوا تحريك القارب مجددا.

3- شهدت الحلقة أيضا مونتاج كثير وتقطيع في المشاهد وخاصة لحظة تحريك القارب بعدما سقط في مياه الشلال.

4- عدم عرض مشهد سقوط رامز من القارب وهروبه من مياه الشلال لتنكره في الغوريلا، على غرار ما كان يتم عرضه خلال الحلقات السابقة.

5-اثناء محاولة رامز جلال لتهدئه ماجي بسبب صراخها المتواصل وبكائها، فور انتهاء المقلب طالب فريق عمله بإحضار زجاجة مياه، واثناء مساعدته في تهدئتها صرخ بعنف في وجههم وطالبهم بمغادرة المكان، ولم يعرض رامز ما حدث بعد ذلك، وانتقل لمشهد أخر وهو يمكس بالمايك وهو يتحدث مع ماجي وتبدو هادئة وتضحك.

6- في النهاية وبعدما كشف رامز عن حقيقته ونزع قناع الغوريلا، أكد أن الحلقة تضمنت عدد كبير جدا من صافرات التشويش "التيييت" والذي أوضح انها لم تحدث من قبل في أي حلقة أخرى، وهو الأمر الذي يثير الدهشة لأنه لم يحدث في الواقع خلال الحلقة سوى عدد محدود جدا من "التيييت" ويبدوا أنه تم حذفها ولم تعرض.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل