المحتوى الرئيسى

طالب يسرق مصوغات خالته بمعاونة أصدقاء السوء

05/23 18:38

كشفت مباحث الجيزة غموض سرقة كمية كبيرة من المصوغات الذهبية من شقة سيدة بحزيرة الدهب حيث تبين أن نجل شقيقتها وصديقه وراء ارتكاب الجريمة.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من (هيام. ف.ع 35 سنة حاصلة على دبلوم تمريض) باكتشافها سرقة 5 أطقم ذهبية كل منها عبارة عن (خاتم، أسورة، حلق وسلسلة) وسلسلة بدلاية ومبلغ مالي قدره 6 الاف ريال سعودي من داخل شقتها.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لسرعة ضبط مرتكب الواقعة ونجحت التحريات وجهود البحث برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة في التوصل إلى هوية المتهم وتبين أنه نجل شقيقة المجني عليها، ويدعى (أحمد م ص م 19 سنة طالب) وتبين أنه استعان بصديقه (أدهم. م. ا 18 سنة عامل سابق اتهامه في القضايا 2018 جنح القسم ( اتهام سرقة مسكن).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول أنه اتفق مع صديقه الثاني على سرقة خالته وأطلعه على تحركاتها وبتاريخ الواقعة توجها سويا للعقار محل البلاغ وانتظر الأول أسفله للمراقبة وقام الثاني بتسلق المواسير ودلف داخل الشقة عن طريق شباك المنور واستولى على المسروقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل