المحتوى الرئيسى

دورتموند يتفوق على عمالقة أوروبا ويضم براندت

05/23 16:38

نجح نادي بروسيا دورتموند الألماني في التفوق على كبار القارة الأوروبية بعدما أعلن التعاقد بشكل رسمي مع جوليان براندت جناح باير ليفركوزن، ليكون لاعبا للفريق بدءا من الموسم المقبل.

الشرط الجزائي وسيلة ليفربول لخطف نجم ليفركوزن

وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد دخلت في صراع على التعاقد مع الجناح الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وأعلن نادي بروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي التعاقد مع براندت بعقد يمتد لـ5 سنوات، وينتهي في 2024، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة.

وكان صاحب الـ23 عاما يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع باير ليفركوزن تبلغ قيمته 25 مليون يورو، وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية.

وانضم براندت إلى باير ليفركوزن في 2014 قادما من فولفسبورج، وكان أحد أبرز عناصر الفريق على مدار السنوات الماضية، كما سجل مشاركته الدولية الأولى مع المنتخب الألماني في 2016، وهو ابن 20 عاما.

وقال براندت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الألماني: "لدي إحساس جيد للغاية بالانضمام إلى بروسيا دورتموند، واحد من الأسباب الرئيسية للتغيير بالنسبة لي أن الفريق فقد لقب الدوري الألماني بصعوبة في الموسم الماضي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل