المحتوى الرئيسى

شوبير: الأهلي سيصدر بيان بعدم خوض مباراة المقاولون بسبب مؤجلات الزمالك

05/23 02:53

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي، سيصدر بيان خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدم خوض مباراة المقاولون العرب المقبلة بالدوري.

وقال شوبير خلال برنامجه على قناه أون سبورت: " الأهلي سيصدر بيان بعدم خوض مباراة المقاولون العرب، ولم يلعب المباراة قبل أن يخوض الزمالك مباراياته المؤجلة ، لتتطبيق مبدأ التكافؤ الذي نتص عليه المسابقة".

وأضاف: "بتروجت أصدر بيان بعدم خوض مباراته أمام المقاولون إلا بعد خوض الذئاب مواجهته أمام الأهلي، ونفس الأمر مع حرس الحدود، الذي طلب خوض الجولة الأخيرة في توقيت واحد لعدم حدوث أزمات، وهو ما يشير إلى دخول المسابقة لنفق مظلم خلال الأسابيع الأخيرة".

وخطف الإسماعيلي تعادلا مثيرًا أمام الأهلي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 من الدوري المصري، حيث تقدم المارد الأحمر عن طريق وليد أزارو، في الدقيقة (74)، وتعادل الدراويش عن طريق كريم بامبو في الدقيقة (84).

وبعد تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي، أمس الأربعاء، واصل المارد الأحمر تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 74 نقطة، وجاء بيراميدز ثانيًا بعد فوزه أمس على النجوم بنتيجة 2/0، ووصوله للنقطة 69، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

تأكد غياب ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء حصول ياسر إبراهيم على الإنذار الثالث، أثناء مباراة فريقه التي انتهت منذ قليل أمام النادي الإسماعيلي.

ويلتقي الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وفي نفس السياق، حقق بيراميدز فوزًا هامًا على النجوم بثنائية نظيفة، عن طريق كلأ من جون سيفونتي ومحمد فاروق، ليحقق أبناء تركي آل الشيخ أول فوز في بطولة الدوري، بعد سلسلة تعادلات كبيرة استمرت لـ 3 مباريات، وبالتحديد عقب الانتصار على الأهلي والزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل