المحتوى الرئيسى

دعاء اليوم 17 السابع عشر من رمضان 1440 فضل وثواب دعاء اليوم السابع عشر

05/22 18:32

كثرت عمليات البحث على جوجل لمعرفة دعاء اليوم 17 السابع عشر من رمضان 1440 والذي يتزامن مع يوم الأربعاء الموافق 22/5/2019، ويترقب المسلمين معرفة الدعاء مع اقتراب فجر يوم جديد لبدء ساعات أخرى من صيام شهر رمضان المبارك، والذي يتقدم فيه المسلمين بصالح الأعمال والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى.

شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة، مر منه ما يزيد عن منتصفه ويبحث الكثير عن كافة الطرق التي تساعدهم على اغتنام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، تلك الأيام التي لا يفصلنا عنها سوى ساعات، ففي كافة أيام شهر رمضان المبارك وخاصة في العشر الأواخر من الشهر يتهاتف المسلمين لاستغلالها بالتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالأعمال الصالحة والصلاة والصوم والبعد عن المعاصي

دعاء اليوم السابع عشر رمضان 1440

وحرصًا منا على راحة المسلمين في كل مكان سنقدم لكم دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان آملين أن يتقبل الله مننا ومنكم صالح الأعمال.

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلّ الله عليه وسلم “

” اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “.

لكل دعاء ثواب وفضل إذا دعا المسلم به، وخاصة مع إقتراب الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، والتي يسعى المسلمين إلى اغتنامها، ومن فضل هذا الدعاء :

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل