المحتوى الرئيسى
رياضة

من هي سارة الطباخ الداعمة لـ محمد الشرنوبي؟

05/22 14:42

تحول الفنان الشاب محمد الشرنوبي إلى "تريند" بعد حلوله ضيفًا على الفنان رامز جلال، في حلقة الثلاثاء من برنامج "رامز في الشلال"، المذاع على قناة "mbc مصر"، وذلك لم يكن "التريند" الوحيد خلال الفترات الماضية، حيث يحافظ "الشرنوبي" على تواجده الدائم تحت الأضواء، سواء بمشاركاته في أعمال فنية، أو حفلات وغيره.

كلمة السر في نجاح وانتشار "الشرنوبي" الفني، خاصة في الآونة الأخيرة، هي الدكتورة سارة الطباخ، المالكة لشركة “earth production المنتجة لأعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي والمسئولة عن إدارة أعماله، والتي دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، فمن هي سارة الطباخ؟

1- عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".

2- هي من أبناء مدينة الإسكندرية، وقد قررت الانتقال إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية، وكانت بدايتها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم قناة الحياة، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق.

3- عملت "الطباخ" أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية.

4- حاصلة على درجة الماجستير، والدكتوراه، في مجال التسويق، حيث إنها درست في الجامعة نفس المجال، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

5- لها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي، على رأسهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامي معتز عبد الفتاح، والموزع الموسيقي نادر حمدي، ومصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.

6- لم تفكر في خوض تجربة التمثيل أو الإعلام، فهي تحب مجالها الذي تميزت فيه، وتعتقد أن موهبتها الحقيقية هي صنع النجوم.

7- كشفت سارة الطباخ، أنها تعرفت على محمد الشرنوبي، من خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وقد استضافته وقدم عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، حيث شعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء، حيث إنه صرح خلال الحلقة بعدم رغبته في ذلك.

8- قالت "الطباخ" إنها تواصلت معه، وأخبرته بأنها ترغب في أن توصله بمنتجة تنتج له ألبومًا فنيًا، ولكنه رفض، فحاولت إقناعه وأعطته رقمها ليتصل بها في حالة أن فكر في العرض ووافق، وعندما اتصل بها لم يتم التعاقد مع المنتجة المذكورة نظرًا لاختلافهم على بعض شروط التعاقد، فقرر "الشرنوبي"، و"الطباخ" تأجيل فكرة إنتاج الألبوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل