المحتوى الرئيسى
تريندات

بالصور| الشرطة تفض احتشاد جماهير الزمالك بسبب تذاكر مباراة نهضة بركان

05/22 14:33

وصلت قوات الشرطة إلى مقر نادي الزمالك، من أجل فض زحام الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها الأحد المقبل.

وتجمع عدد كبير من جماهير الزمالك أمام البوابة الرئيسية للنادي صباح اليوم، من أجل شراء تذاكر مباراة فريقهم ضد نهضة بركان.

ويستعد الزمالك لمواجهة الفريق المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد القادم ببرج العرب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وكان رئيس نادي الزمالك، بصحبة اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة ، وأيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأحمد مرتضى، استقبل بعثه فريق نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة، والتي وصلت صباح اليوم الأربعاء.

وحرص رئيس النادي على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث تواجدت فرقة فنون شعبيه ترتدي الملابس الفرعونية، ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عدد كبير من براعم النادي تحمل أعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود.

ورحب رئيس الزمالك بمسئولي بعثة نهضة بركان، مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب، وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالناديين.

وتقيم البعثة في القاهرة اليوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لموقعة الأحد، وسيجتمع جروس مع الجهاز المعاون له وسط حضور مدرب أحمال الفريق من أجل مشاهدة فيديو خاص لأخطاء الفريق فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان من أجل تجنبها فى لقاء العودة بنهائى الكونفيدرالية، وأعد الجهاز الفنى للقلعة البيضاء مقطع فيديو تحفيزياً لعرضه على اللاعبين داخل غرفة الاجتماعات المخصصة لهم داخل النادى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل