المحتوى الرئيسى
رياضة

أبرزهم ألان تراوري.. نهضة بركان يستعيد 3 أسحلة نارية قبل مواجهة الزمالك

05/22 11:42

استعاد فريق نهضة بركان المغربي، 3 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الزمالك، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويُعد أبرز اللاعبين الذين استعادهم الفريق المغربي، هو اللاعب الدولي البوركيناوي ألان تراوري، صاحب الـ 30 عامًا، الذي لعب ضمن صفوف موناكو الفرنسي موسم 2015، وقضى فترة كبيرة في الدوري الفرنسي رفقة أندية أوكسير ولوريان.

وواجه "ألان تراوري" منتخب مصر في المباراة التي جمعت الفراعنة بمنتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الجابون، وخسر وقتها منتخب بوركينا المباراة بركلات الجزاء، وحصل على المركز الثالث بعد الفوز على غانا بهدف نظيف.

ويعول منير الجعواني، المدير الفني للفريق على ألان تراروي، وهو لاعب لا يقل أهمية عن المهاجم التوجولي لابا كودجو، هداف كأس الكونفدرالية برصيد 8 أهداف، لكنه تعرض إلى الإصابة مؤخرًا، وعاد مرة أخري لصفوف الفريق، قبل مباراة النهائي في القاهرة، وسجل بقميض نهضة بركان هذا الموسم 8 أهداف في 17 مشاركة بمختلف المسابقات.

كما استعاد فريق نهضة بركان، خدمات كلًا من لاعبي الوسط، العربي الناجي وعبد الصمد المباركي، حيث غاب الأول عن لقاء الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف لحصوله على إنذارين، وغياب الثاني بسبب الإصابة.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب بنتيجة 1/0، وأحرز المهاجم الدولي التوجولي الخطير لابا كودجو هدف انتصار الفريق المغربي الوحيد، في الدقيقة 94.

وشهدت المباراة تألق لافت للنظر وكبير من الحارس الثالث للفريق الأبيض عمر صلاح، والذي أنقذ مرمى فريقه من عدة أهداف محققة ومؤكدة أمام الفريق المغربي.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في تلك المباراة، ويعود السبب للعديد من الغيابات، على رأسها الدولي التونسي فرجاني ساسي، والمهاجم المغربي خالد بوطيب بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حارسي الفريق عن اللقاء، وهم كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، حيث تعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ 32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين "الأبيض" في مباراة صعبة أمام فريق، لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة "الكونفدرالية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل