المحتوى الرئيسى

فيديو دنيا بطمة تجرب صيحة جديدة لتجميل الشفاه.. هل ناسبتها؟

05/22 07:42

أطلت النجمة المغربية دنيا بطمة من داخل عيادة التجميل بعد أن خضعت لعملية جديدة تجرب من خلالها أحدث صيحة لتجميل الشفاه، حيث نشرت المقطع عبر حسابها على "سناب شات" مبيناً بوضوح التغيير الذي لحق بشكل وجهها.

شاهدي أيضاً: صور ترصد التغيرات المتلاحقة في ملامح دنيا بطمة بفعل عمليات التجميل

وأكدت دنيا بطمة في مقطع الفيديو أنه قد تم ملء الجزء الداخلي من شفتيها بالفيلر لكي تأخذا شكل القلب، مؤكدة أنه سيظهر بوضوح عندما تقوم بتحديدهما بمحدد الشفاه وتضع عليهما أحمر الشفاه، حيث بدت سعيدة للغاية بالنتيجة التي حصلت عليها.

وانقسمت آراء محبي النجمة المغربية حول أحدث عملية تجميل خضعت لها، حيث أكد البعض أنها تبدو مختلفة بهذا الشكل ولكنها تبدو أيضاً سعيدة وحيوية ومليئة بالأنوثة، بينما قال آخرون أن شفتيها تبدوان غير واقعيتين أبداً وأنها عندما تضع عليهما أحمر الشفاه لن يعجبها النتيجة التي ستحصل عليها حيث انتفخا بشدة.

وأكد أصحاب الرأي الأخير أن دنيا بطمة ستندم كما ندمت النجمات ليلى عبدالله وفرح الهادي وروان بن حسين، واللاتي شكين من انتفاخ شكل شفاههن بسبب حقن الفيلر وقررن في النهاية إزالته، مؤكدين أنه ستفعل المثل، فيما دافع البعض عنها وقالوا إن هذا الانتفاخ سببه أنها قد صورت الفيديو فور أن انتهت العملية وأن هذا البروز سيختفي بعد ساعات قليلة، ووقتها سيتضح جمال العملية.

صور منافسة حادة بين نجمات الخليج بأزيائهن الرمضانية الملفتة.. والأجمل؟

صور استلهمي إطلالاتك في ليالي رمضان 2019 من قفاطين دنيا بطمة المدهشة

صور نجمات لم يستعدن رشاقتهن بعد الأمومة وعانين بشدة مع الترهلات

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل