المحتوى الرئيسى

للبيع.. فستان زفاف كندة علوش من عمرو يوسف

05/22 00:25

فوجي جمهور الممثلة كندة علوش بعرض فستان زفافها من الممثل عمرو يوسف للبيع على صفحة خاصة بأحد المحلات.

أوضحت الممثلة السورية لجمهورها الأمر ونشرت إعلان عرض فستانها للبيع عبر حسابها على Instagram، وكتبت تعليقا على الصورة أنه من الصعب التفريط في الأشياء المرتبطة بذكريات جميلة وغالية خاصة فستان الزفاف، لكن إذا كان هناك أشخاص سيستفيدون منه وقتها سيكون لهذه الذكرى معنى أقيم.

وكشفت كندة أنها ستتبرع بالمبلغ الذي سيباع به الفستان الذي كان من تصميم المصمم اللبناني هاس إدريس، إلى أي جمعية خيرية وبعلم الشخص الذي سيشتريه.

View this post on Instagram

يمكن صعب نفرط بالأشياء الي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس اذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه #Repost @weavinggraceegypt فستان زفاف الجميلة كندة علوش الان معروض للبيع ب @weavinggraceegypt بالزمالك لفساتين الزفاف و السهرة٠ ستتبرع كندة بالعائد المادي للفستان لجمعيات خيرية فستان من تصميم: @hassidriss_official We don't usually work with pre- owned bridal dresses, but when it's for Charity it's something else. Currently on display and for sale at @weavinggraceegypt for evening and bridal wear in Zamalek @kindalloush’s wedding dress. Designer: @hassidriss_official All proceeds go for a charitable cause, close to Kinda's heart. .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل