المحتوى الرئيسى

أحمد شوبير: أنا أكثر إعلامي تم إيقافه في مصر

05/21 00:38

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه يرى نفسه واحدًا من أكثر الإعلاميين تعرضا للإيقاف عن العمل، بسبب اندفاعه في بعض الخلافات الجانبية داخل الوسط الرياضي.

أوضح شوبير في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" عبر إذاعة نجوم FM، أنه دخل في العديد من المعارك والأزمات الإعلامية، مشيرًا إلى أنه أصبح الآن أكثر هدوءُا وتجاهلا للانتقادات.

أضاف أنه لا يجيد العمل بأي مهنة أخرى بخلاف الإعلام، لذلك يدين بالفضل إلى وليد دعبس، صاحب قنوات مودرن، الذي منحه فرصة العودة إلى العمل من جديد عبر قناة "مودرن كورة" التي نافست قناة "مودرن سبورت" في وقت قصير، وحظت بنسب المشاهدة الأعلى بين القنوات الرياضية.

استطرد أحمد شوبير، أن نجاحه في قناة "مودرن كورة" جعل لقطات تعليقه على حادث استاد بورسعيد عام 2012، متداولة حتى الآن، بالرغم من أن تلك اللقطات تؤلمه، وأن جماهير كرة القدم سخرت من صراخه الشهير "ليه؟" الذي أطلقه وقتها.

تابع أنه يرى أن الإعلامي الرياضي يمر بوضع سيء في الوقت الراهن، خاصة بعد ظهور برامج "تأجير الهواء" التي يلجأ إليها البعض لتقديم برامجهم، مشيرًا إلى أن افتقاد هؤلاء المذيعين إلى الموهبة، يدفع المشاهدين إلى منحهم ألقاب ساخرة، وهو ما يضحكه، لأنه يرى أن الإعلام قائم على الموهبة والحضور، وهو ما يفتقد إليه بعض اللاعبين.

أكد أحمد شوبير أن انتقاده لعدم تمتع بعض اللاعبين السابقين بالحضور على الشاشة، لا ينتقص منهم، مضيفًا أنه يفتقد إلى موهبة التدريب بالرغم من تاريخه كحارس مرمى دولي سابق.

وكشف عن إعجابه بعدد من الإعلاميين الرياضين الذين يحب متابعتهم، مثل هاني حتحوت وأيمن جادة وإيهاب الكومي.

الجدير بالذكر أن برنامج "حروف الجر" يذاع يوميًا طوال شهر رمضان، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر عبر إذاعة نجوم إف إم.

ياسر جلال ينفى إساءته لأي نادي رياضي مع أحمد شوبير ويوضح انتماءاته الرياضية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل