المحتوى الرئيسى

بالفيديو| شوارزنيجر ينشر فيديو لحظة الاعتداء عليه في جنوب أفريقيا

05/20 19:36

نشر النجم الأمريكي الشهير والحاكم الأسبق لولاية كاليفورنيا، أرنولد شوارزنيجر، مقطع فيديو جديد يوثق الحادثة التي تعرض لها، بعد تعرضه للاعتداء في جنوب أفريقيا.

ووقعت الحادثة أثناء حضور النجم لمهرجان "Arnold Classic Africa"، في جوهانسبورج في 18 مايو الجاري، عندما تعرض أرنولد لهجوم مباغت من الخلف، في حين قبض رجال الأمن على المهاجم.

Thanks for your concerns, but there is nothing to worry about. I thought I was just jostled by the crowd, which happens a lot. I only realized I was kicked when I saw the video like all of you. I’m just glad the idiot didn’t interrupt my Snapchat.

وطمأن شوارزنيجر، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" جمهوره حول العالم، حول صحته، مؤكدا أنه بخير، لافتًا إلى أنه اعتقد لحظة الهجوم، حدوث تدافع داخل الصالة الرياضية ليس إلا، لكن عندما شاهد الفيديو لاحقا، توضح له ما حدث بالضبط.

وبعد ما حدث طلب أرنولد من محبيه عدم إعطاء أي اهتمام أو شهرة للأشخاص الذين اعتدوا عليه، إنما التركيز على الرياضيين المشاركين في المسابقة الدولية.

يجد الكثيرون أنفسهم فى حيرة شديدة بسبب الشائعات المرتبطة بتربية الكلاب من كونها نجسة وتطرد الملائكة من البيت، وتوضح دار الإفتاء حكم الدين في تربية الكلاب

يقصد بضغط الدم مقياس قوة دفع الدم ضد جدران الأوعية الدموية، التي تعمل بتناسق مع القلب

تجردت أم من مشاعر الرحمة والإنمسانية والأمومة ودفنت طفلها الرضيع بين التراب خفا من عقاب والديها، لينقذه كلب ويخرجه من بين التراب.

نعى ينشر لحفيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، للمرة العاشرة على صفحات جريدة الأهرام، دون اسم صاحب النعى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل