المحتوى الرئيسى

بلاغ ضد طليقة مدير مكتبة تنمية بسبب تهديدها أسرته وممارسة أعمال منافية للآداب

05/20 17:49

تقدم لطفي السيد، شقيق مدير مكتبة تنمية للنشر والتوزيع، خالد لطفي، ببلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام واستغاثة بطالي فيها بالإفراج عن شقيقه، بالإضافة إلى بلاغ ضد زوجته السابقة، وذلك إثر إثباتهم أنها “زانية” حسب وصفه، إذا أثبت من خلال تحاليل أجريت بعد أخذ عينة من شقيقه خالد بموافقة السجن العسكري، وتحليل DNA أن ابنته ليست ابنته وإنما جاءت عن طريق الزنا.

صاحب المكتبة محبوس وعاوزين فلوس.. صديق يعرض خصومات على كتب ومجلدات لحل أزمة معتقل

وسرد لطفي تفاصيل ما تعرضت له الأسرة من قرار المحكمة العسكرية بسجن شقيقه خالد لمدة 5 سنوات كاملة إثر نشر كتاب ( الملاك الجاسوس الذى انقذ اسرائيل ) وصدر حكم ضده بالحبس لمدة خمس سنوات وبتاريخ 4/10/2018، الأمر الذي استغلته طليقة أخيه بعدها ووصلهم صورًا وفيديوهات لممارستها الزنا، الامر الذي أبلغ به خالد والذي وكل اخيه لرفع دعوى زنا ضدها، إلا أنه بعد 3 شهور من رفع الدعوى أقرت المحكمة براءتها.

واتهم لطفي طليقة شقيقه وأختها بحرق مكتبه ومنزل والدته والاعتداء عليها، بالإضافة إلى إثبات عدم صحة بنوة ابنتها لشقيقه وذلك حسب تحليل DNA، الأمر الذي يطالب على إثره بسرعة الإفراج عن شقيقه، لمتابعة إجراءات التقاضي الجارية بالفعل ودعوى زنا ضدها.

يُذكر أن مكتبة ودار نشر “تنمية” قد تأسست في عام 2011، وأصدرت عددًا من الروايات التي وصلت إلى قوائم “بوكر” العربية، وعدداً آخر كان ختامه رواية “الملاك”.

و”الملاك” رواية إسرائيلية تزعم أن رجل الأعمال المصري، أشرف مروان، والذي كان زوج ابنة الرئيس الراجل جمال عبد الناصر، كان جاسوسًا لإسرائيل، إذ نقل أدق أسرار مصر إلى إسرائيل.

وتزعم الرواية أيضًا، أن أشرف مروان قد قدم خطط حرب أكتوبر 1973، وساعة الصفر، ما أنقذ حياة الآلاف من الإسرائيليين، وسميت بهذا الأسم كونه اللقب الذي كان يُطلق على أشرف مروان.

حبس ناشر “الملاك” لأشرف مروان 5 سنوات بتهمة إفشاء أسرار عسكرية

ننشر تفاصيل الحكم على صاحب دار نشر “الملاك”.. وموقفه القانونى فى القضية العسكرية

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل