المحتوى الرئيسى

حمزة العيلي يتخلص من ابنه بوضعه في القمامة بالحلقة 14 من 'قمر هادي'

05/20 13:09

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "قمر هادي" تطور الأحداث بشكل سريع ومشوق، حيث كانت بداية الأحداث مع ذهاب رجاء "رشدي الشامي" إلي فيلا القرش "أحمد التهامي" من أجل أن يسلمه التمثال الفرعوني الذي يعود عمره إلى 700 ألف سنة حتى لا يؤذي القرش فيروز "ريم عبد القادر" ابنة هادي أبو المكارم "هاني سلامة" لكن المفاجأة تكمن في قيام القرش بطلب غريب من رجاء هو قيامه بقتل مروان أبو المكارم "حمزة العيلي" وكان هذا الأمر صدمة كبيرة لرجاء ولكنه لم يوافق أو يرفض.

وذهب بعدها رجاء إلى فيلا هادي أبو المكارم، وأخبره بما طلبه منه القرش، كما ذهب عصام أبو المكارم إلى فيلا هادي، للجلوس فيها بعدما استولى على كل ممتلكات هادي خلال الحلقات السابقة بالتوكيل الذي قام بجعله يوقع عليه دون أن يشعر.

وقام مروان "حمزة العيلي" بالاتفاق مع الخادمة صفاء "رحاب عرفة" بالذهاب إلى الخادمة عبير التي كانت تعمل لدي عائلته وحملت منه وهددت بفضحه إذا لم يعترف بإبنها، ويدفع مروان الكثير من المال ويأخذ ابن عبير ويتخلص منه بوضعه وسط القمامة التي توجد في الشارع.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل