المحتوى الرئيسى

الصفقة التي ينتظرها صلاح.. ليفربول يسعى للإنقضاض على أحد أبرز نجوم "البريميرليج"

05/20 23:03

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نادي آرسنال سيواجه منافسة شرسة من أندية البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيف “صن” بأن أندية ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم لاعب بورنموث ريان فريزر خلال الصيف القادم.

وارتبط أسم فريزر بالاهتمام من أرسنال سعيًا لتدعيم مركز صانع اللعب.

ويعد لاعب بورنموث، أحد أفضل صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وظهر بشكل لفت انتباه العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى التي بدأت بالفعل في صراع الحصول على خدماته.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الاسكتلندي صاحب ثاني أكثر تمريرات حاسمة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بعد إيدين هازارد لاعب تشيلسي، لم يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع بورنموث رغم الموسم الرائع الذي قدمه وصنع خلاله 14 هدفًا.

في سياق منفصل، ذكرت صحيفة “صن“ عن تقديم إدارة مانشستر سيتي عرضًا ضخمًا لمدربها الإسباني بيب جوارديولا للبقاء في الفريق حتى صيف 2024 مقابل راتب خيالي يصل لـ20 مليون جنيه إسترليني في السنة وهو ما يعني تلقيه مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني في عقده الجديد.

وينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني في صيف 2021 وعبر سابقًا عن عدم اهتمامه بعروض تناقلتها الصحف العالمية خصوصًا من يوفنتوس الإيطالي وأكد رغبته في البقاء في النادي الإنجليزي.

وتسلم جوارديولا مهامه في الفريق الإنجليزي صيف 2016 وأنهى موسمه الثالث بإنجاز تاريخي بعد الفوز بالثلاثية المحلية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي كما فاز في بداية الموسم بلقب الدرع الخيرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل