المحتوى الرئيسى

بث مباشر.. مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية جودة عالية HD

05/19 22:57

 يقدم لكم موقع " الكابتن " الرياضي بث مباشر لأحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائي الكونفدرالية.

يلتقى نادي الزمالك المصري مع نهضة بركان المغربي، مساء اليوم، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية الإفريقية".

حيث يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نهضة بركان على الملعب البلدي ببركان في المغرب وذلك الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل الزمالك للنهائي على حساب النجم الساحلي حيث فاز بالذهاب 1-0 وتعادلا سلبياً معاً في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب سوسة معقل الفريق التونسي.

بينما تأهل نادي نهضة بركان المغربي للنهائي على حساب الصفاقسي التونسي فقد خسر الذهاب 2-0 وتمكن من الفوز بالإياب بنتيجة 3-0.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان  

وستكون مباراة الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية مذاعة عبر البث المباشر على قناة بي إن سبورت 1 HD بتعليق الثنائي علي محمد علي وجواد بده.

كما القناة المغربية الرياضية الثالثة المفتوحة على قمر نايل سات مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر التردد 11475، أما على عرب سات 12684، تردد هوت بيرد هو 10873.

التشكيل الرسمي للزمالك أمام نهضة بركان

 أعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل الفريق لخوض ، مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية ، أمام نهضة بركان المغربي ،  والتي ستنطلق في الثانية عشر بتوقيت القاهرة ، على الملعب البلدي.

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة بطل المغرب :

فى حراسة المرمي  : عمر صلاح

فى خط الدفاع  : عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني -حمدي النقاز.

في خط الوسط  : طارق حامد - محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا - يوسف أوباما - احمد  سيد زيزو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل