المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ يشعل الأجواء مجددا.. نريد لعب مباراة القمة قبل أمم إفريقيا

05/19 22:02

أشعل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأجواء مجددًا، مع نادي الزمالك، وأبدى رغبته في خوض مباراة القمة قبل أنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات “لوكالة الأنباء الألمانية” أنه لا يرى مبررًا لتأجيل مباراة القمة التي ستجمع فريقه مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته: ” لم يتم تأجيل المباراة لما بعد أمم إفريقيا، ولم يصل إلينا أي شيء رسمي من قبل اتحاد الكرة المصري يفيد بتأجيل تلك المباراة”.

وأضاف: “لماذا يتم التأجيل واتحاد الكرة أعلن مسبقاً عن جدول المباريات، وكل مباريات المرحلة الأخيرة للدوري المصري ستلعب في بداية يونيو القادم”.

وأختتم تصريحاته: “لا أدري سبب الحديث عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك”.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتجاه لدي اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون ببطولة الدوري المصري المقرر لها 28 مايو الجاري حتى بعد نهاية كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها بمصر الشهر المقبل، ومن بعدها مواجهة الزمالك.

الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، متفوقا بفارق سبع نقاط عن الزمالك الذي لديه 66 نقطة من 29 مباراة.

الزمالك صعد للدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويواجه فريق نهضة بركان مساء الأحد 19 مايو في المغرب، على أن يخوض مباراة الإياب في مصر يوم 26 من الشهر ذاته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل