المحتوى الرئيسى

تسريب صور من النسخة الورقية لامتحان عربي أولى ثانوي عبر الفيس بوك

05/19 10:56

يشهد الآن جروب أولى ثانوي عام عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عملية تسريب لصور النسخة الورقية الخاصة بامتحان اللغة العربية، والتي تم توزيعها على طلاب أولى ثانوي في بعض المدارس بعد تعذّر تحميل النسخة الإلكترونية.

وعلم موقع "صدى البلد" من مصادره داخل لجان امتحانات أولى ثانوي، تفاصيل ملامح امتحان اللغة العربية الذي تم توزيعه بشكل ورقي في عدد من المدارس منذ قليل بعد تعذر فتح نسخته الإلكترونية على منصة الامتحان.

ويتضمن امتحان مادة اللغة العربية لأولى ثانوي، 35 سؤالاً تغطي منهج الفصل الدراسي الثاني من المادة، والامتحان عليه 50 درجة، موزعة على جميع الجزئيات فيه.

ويتم عقد النسخة الورقية لامتحان اللغة العربية، في شكل بوكليت أو كراسة امتحانية تضمن بداخلها الأسئلة مع ترك مساحة لكي يكتب الطالب إجابته تحت كل سؤال.

وقد تم السماح لجميع طلاب أولى ثانوي الممتحنين الآن ورقيًا، بتأدية الامتحان بنظام الكتاب المفتوح تنفيذًا للتعليمات الرسمية التي سبق الإعلان عنها من جانب المسئولين عن امتحانات أولى ثانوي.

وكانت قد انطلقت صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي 2018 /2019، حيث يؤدي الامتحانات 650 ألف طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية اليوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل