المحتوى الرئيسى
رياضة

جرايد كورة| إهانة سولشاير ووداع جاريث بيل ونيمار مقابل جريزمان

05/16 11:51

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

شكل رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية بجانب تعاقدات ريال مدريد ومستقبل البرازيلي نيمار وعلاقته برحيل جريزمان والويلزي جاريث بيل والمدربان أليجري وساري.

كذلك اهتمت الصحف بتتويج نادي أياكس بالدوري الهولندي ولاتسيو بكأس إيطاليا مع إلقاء الضوء على تصريحات وانتقادات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإدارة مانشستر يونايتد وإهانته لسولشاير .

البداية مع صحيفة ذا صن الإنجليزية التي اهتمت بانتقادات جوزيه مورينيو لناديه السابق مانشستر يونايتد، بجانب تأهل فريق ديربي كاونتي لنهائي البلاي أوف للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على فريق ليذز في لقاء الإياب 4-2 بعد خسارته في الذهاب بهدف دون رد.

واهتمت بلقاء مانشستر سيتي أمام واتفورد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وحجزه لفندق في لندن استعدادًا للمواجهة، والإشارة إلى لقاء الدرع الخيرية ونصف نهائي ونهائي كأس الاتحاد ونهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم المقبل.

أما صحيفة ميرور فقد ركزت على تأهل ديربي كاونتي لنهائي البلاي أوف للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز وأشارت إلى مستقبل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري والذي يبحث عن عمل في إيطاليا.

بجانب إبرازها لتصريحات مورينيو ضد مانشستر يونايتد والتي قال فيها:“ سولشاير مجرد دمية ”

أما عن الصحافة الإسبانية فنبدأها بصحيفة ماركا التي أشارت إلى مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل المرشح لمغادرة ريال مدريد الصيف المقبل ورغبته في وداع ناديه أمام ريال بتيس قبل الرحيل وكتبت “ جاريث بيل يرغب في وداع جماهير البيرنابيو “ .

واهتمت أيضًا برحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد لكونه سيترك للفريق أموالا كبيرة وذكرى جيدة كما فعل سيرجيو أجويرو.

وركزت صحيفة آس المدريدية على رغبة ريال مدريد للنجم البرازيلي في ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان وكتبت :“ جريزمان يملك مفاتيح خروج نيمار “ في إشارة لإمكانية رحيل الفرنسي لباريس بدل برشلونة.

أما صحيفة الموندو ديبورتيفو فقد اهتمت بالفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي دي ليخت مؤكدة أنهما الصفقتان اللتان يسعى برشلونة لإتمامهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل