المحتوى الرئيسى
رياضة

"بيحضر ماجستير".. بطل إعلان البنك الأهلي: "مثلي الأعلى أحمد زكي"

05/16 08:09

صارت الإعلانات من العلامات المميزة في شهر رمضان، ولها نجومها، ومن هؤلاء الممثلين البارزين في عالم الإعلانات، أحمد هزاع، بطل إعلان البنك الأهلي الأخير.

أحمد حسن هزاع، شاب ولد عام 1979، أدى شخصية "رجل الأمن" أو "السيكيوريتي" في الإعلان، الذي يحكي عن عصابة تحاول سرقة بنك، فيفاجؤوا أنه بنك مميكن بالكامل، وليس هناك سوى فرد الأمن، الذي يصدمهم بالأمر. 

حياة أحمد هزاع حافلة، بحسب ما ذكر لـ"الوطن"، فهو حاصل على بكالوريوس تجارة إنجليزي، شعبة محاسبة من جامعة عين شمس عام 2002، ثم نال درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2008، بعدما التحق بالمعهد ضمن دفعة كانوا 33 طالب ثانوية عامة وأزهرية ودبلومات فنية ومؤهلات عليا.

لم تتوقف حياة هزاع الدراسية هنا، فهو حاصل على دبلومة دراسات العليا في إخراج المسرح الدرامي من المعهد العالي للفنون المسرحية، والآن في طريقه لتحضير الماجيستير ومن بعده الدكتوراه.

رحلة أحمد هزاع في تمثيل الإعلانات مليئة، "أكتر الإعلانات اللي ظهرت فيها من إخراج علي علي، وهو أول من اختارني في عام 2009 لإعلان كوكاكولا (الفتايين)" الذي كان بدايته.

يصف بطل إعلان البنك الأهلي الذي نال إعجاب الكثيرين بأدائه المبهر، يوم الإعلان بأنه "كان في الأيام اللي مش فاهمين ده صيف ولا شتا، ونزلت علينا أمطار، صورنا داخلي ومخرجناش خالص من موقع التصوير تحسبًا لأي حاجة ممكن تعطلنا، مثلا القميص اللي كنت لابسه لو نزلت عليه أي أمطار هنتعطل".

عن دخوله في صميم الشخصية التي لعبها في الإعلان، يقول "بدأت فعلا لعب جيم على الموبايل علشان أعيش اللحظة"، مضيفا "نازلي إعلان تاني قريب.. ولم أتلق بعد أي عروض للمشاركة في أعمال فنية".

المثل الأعلى في التمثيل لهزاع، الذي عمل لمدة 10 سنين في الإعلانات وله مجموعة أعمال تليفزيونية مثل  "امرأة من الصعيد الجواني"، "الإمام الشافعي"، "عزيز على القلب"، "بعد الفراق"، "سنوات الحب والملح"، هو النمر الأسود الفنان أحد زكي، الذي يقتدي به وبأسلوبه.

"أحيانًا بتبقى في ردود خارجة من تأثير الشخصية على المتفرج، فبعفوية يخلط مابين خصائص الشخصية وخصائص الممثل، لكن أنا بتناقش معاهم وأفهمهم إن ده حاجة وده حاجة تانية"، بهذه الكلمات عبر هزاع عن ردود الفعل الناس الذي واجهها بعدما لعب هذه الشخصية.

اتقن حيل "النصب" على مدار عام كامل، واستطاع أن يخدع الجميع في مظهره الرسمي الذي يستخدمه فقط للحصول على "وجبة كنتاكي" مجانا يوميا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل