المحتوى الرئيسى
رياضة

إيمان العاصي عن ياسر جلال: “مفيش حلاوة كده بصراحة”

05/16 04:00

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الأربعاء، الفنانة إيمان العاصي، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً.

وكانت الرسالة الأولى في البرنامج من نصيب الفنان أحمد عز، الذي قالت له إيمان العاصي: “وحشتني جدًا وبقالنا كتير جدًا ما بنكلمش بعض”، مشيرة إلى أن الشائعات حول زواجهما انطلقت بكثرة مع تزايد أعمالهما المشتركة، مؤكدة أن فيلم “مسجون ترانزيت” هو المفضّل لها في أعمالهما خاصة وأنه أول أعمالها السينمائية.

وعن هوايتها في الاحتفاظ بأشياء معينة، قالت “إيمان”: “بحب الاحتفاظ بأي حاجة ليها ذكرى معايا، حتى لو حاجات غريبة، ممكن منديل من مكان، أو ورقة حد مشخبط عليها، لكنها بتفكرني بموقف أو ذكرى ما”.

وقالت إيمان العاصي إنها تشجّع النادي الأهلي، مضيفة: “إن شاء الله الدوري عندنا”، موضحة أنها لا تهوى مشاهدة كرة القدم بشكل عام، وأن هوايتها الأثيرة هي الكتابة والتدوين، حيث تكتب قصص قصيرة منفصلة لكنها لا تمتلك مهارة ترتيبها مثل الكتاب المحترفين، مضيفة أنها فكرت من قبل في طباعة تلك القصص وإصدارها إلى أنها “كسولة”.

وعبّرت الفنانة إيمان العاصي عن امتنانها للمخرج خالد بهجت، الذي قدمها للدراما في مسلسل “أمس لا يموت”، قائلة: “ليا الشرف إني اشتغلت معاه وليا الحظ إنه اكتشفني وقدمني ونمّا حاجة جوايا ما كنتش عارفاها خالص، إني أبقى ممثلة لأني ما كنتش مخططة أمثل، لكنه صمم وجابني من على غلاف مجلة، واستحملني لأني كنت طفلة في تفكيري، كل الحب والتقدير والعرفان للأستاذ د. خالد بهجت”.

ونفت إيمان العاصي ما تم تداوله عن خطبتها من الفنان طارق صبري، موضحة: “مفيش خطوبة أو أي حاجة، وأنا لو سمعت خطوبة أو جواز أي زميل او زميلة من الميديا ما بصدقش ما دام هما ما قالوش، والصورة المنتشرة كانت من أحد حفلات الزفاف التي حضرناها”.

وعن الفنان ياسر جلال الذي تشاركه مسلسل “لمس أكتاف” رمضان الجاري، قالت: “مفيش حلاوة كده بصراحة.. طيبة قلب وجدعنة وممثل بكاريزما فظيعة.. ربنا يكرمك على أد ما أنت جميل”، مشيرة إلى أن شخصيتيها في المسلسل صعبة الأداء لأن لديها اضطرابات نفسية بسبب أحداث في حياتها وعندها نزعة للانتحار دائمًا، كما وجهت رسالة للفنانة غادة عادل، قالت فيها: “روح قلبي من جوه وأحلى حاجة حصلت لي من فترة كبيرة في الوسط”، وكذلك للفنانة يسرا: “كان حلم من أحلامي إني أشتغل معاها، ووقوفي جنبها حاجة أتشرف بيها في تاريخي، بحبك أوي ووحشتيني جدًا”.

وعن مسلسل “الدخول في الممنوع”، قالت إيمان العاصي: “غلطة وندمانة عليها وهفضل أقول كده، لأنه مسلسل كله على بعضه نصب في نصب من كتابة لإخراج وإنتاج”.

كما وصفت تجربتها مع الفنان رامي عياض في فيلم “باباراتزي.. للحب حكاية”  بأنها “لطيفة جدًا”، قائلة: “رامي عياش من الشخصيات اللطيفة جدًا، وأنا كان تخيلي عن التجربة إن يكون فيه دمج بين لبنان ومصر لكن الفيلم جميل ويمكن يكون كان خطأ في التنفيذ بس، مختتمةً رسائلها برسالة لنفسها، قالت فيها: “حبي نفسك أكتر من كده”.

التدوينة إيمان العاصي عن ياسر جلال: “مفيش حلاوة كده بصراحة” ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل