المحتوى الرئيسى

شريف مدكور ردا على وصف تامر أمين له بالمذيع الطري: كلامك سم يا دكر الشاشة

05/15 14:11

رد الإعلامي شريف مدكور على الإساءة التي وجهها له الإعلامي تامر أمين خلال حلوله ضيفا في البرنامج الإذاعي "حروف الجر" الذي يذاع عبر شبكة إذاعة "نجوم FM".

تحدث تامر أمين عن شريف مدكور وقال عنه إنه يتعامل بذكاء في تقديم برامجه فهو يستخدم أسلوبا يتماشى مع القوالب البرامجية التى يقدمها، ويتناسب مع المادة التى يعرضها من موضوعات تخص المرأة والمطبخ.

مضيفا: "شريف يظهر على الشاشة شخصية شديدة الخصوصية، لها ملامح محددة تناسب جدا القالب البرامجى اللى بيطلع فيه، شريف بيقدم برامج طبخ ومرأة وقعد يفكر البرامج النسائية محتاجة مذيع عامل إزاى؟ جد أوي، راجل أوي، مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم ورقيق وطرى وياكل الجو".

وتابع أمين: "المفارقة بقى إن اللى عارف شريف على الطبيعة لا علاقة له بهذه النعومة والرقة اللى بيطلع بها على الشاشة اختلاف فى الشخصية".

ورد شريف مدكور على تصريحات تامر أمين عبر منشور على حسابه الشخصي على Facebook، جاء فيه " كلامك سم يا أستاذ تامر وشخصيتي علي الشاشه نفس شخصيتي في الحقيقه، وانت عمرك أصلا ما شفتني، ولا كان في بيني وبينك اي تعامل ... تامر أمين دكر الشاشه".

وخلال لقائه الإذاعي اتهم تامر أمين زميله شريف مدكور بأنه يقوم ببعض الأفعال التى لا يجرؤ أن يفعلها فى غرفة نومه، مثل وضع كريم لإزالة الشعر، لافتاً إلى أن "مدكور" فى الحقيقة شخصية مختلفة لا علاقة لها بعذوبته ورقته التى يظهر بها على الشاشة، ولكنه تعمد تقمص تلك الشخصية الناعمة ليدخل قلوب مشاهديه، وهذا قمة صناعة الإعلام.

بالفيديو- شريف مدكور يشيد بمستشفى "دار الشفاء" التي يتلقى العلاج بها

"سيلفي" نهال عنبر وشريف مدكور من المستشفى: أجمل شريف في الدنيا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل