المحتوى الرئيسى
رياضة

بيراميدز يخطف تعادلاً صعبًا أمام دجلة ويضعف فرص منافسته على الدوري

05/15 00:33

عاد فريق بيراميدز في الشوط الثاني من مباراته أمام وادي دجلة بهدف التعادل لينتهي اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الزمالك الوصيف، بينما رفع دجلة رصيده إلى النقطة 36 في المركز الـ 12.

وأضعف التعادل من فرص بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري؛ حيث يتبقى للفريق مباراتين بجدول الدوري وحال فوزه بهما سيرفع رصيده إلى النقطة 72، بينما يتبقى للأهلي المتصدر 4 مباريات حال فوزه به سيرفع رصيده إلى النقطة 82.

أي أن فوز الأهلي يوم الخميس المقبل أمام إنبي سيرفع رصيده إلى النقطة 73 ومن ثم يُنهي مغامرة بيراميدز للمنافسة على اللقب وتنتقل منافسته على المركز الثاني لحسم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

بدأ بيراميدز بتشكيل: مهدي سليمان، عمر جابر، عمرو ميداني، علي جبر، رجب بكار، نبيل عماد "دونجا"، إيريك تراوري، عبدالله السعيد، محمد مجدي "أفشة"، كينو، عمر خربين.

وجاء تشكيل وادي دجلة: محمد عبدالمنصف، أسامة العزب، محمود مرعي، خالد رضا، يعقوبو، عبدالعاطي، بوزاس، أحمد سعيد، محمد هلال، إبراهيما نيداي، أحمد حسن.

وانتظروا تغطية لحظة بلحظة للمباراة فور بدايتها:

مع الدقيقة العاشرة وصلت الكرة على يسار الملعب لإبراهيما نداي لاعب دجلة الذي أرسلها بينية لمحمد هلال مُسجلاً الهدف الأول لدجلة.

وفي الدقيقة 15 ألغى الحكم هدفًا لوادي دجلة سجله محمد هلال بداعي التسلسل.

وفي الدقيقة 19: إبراهيما داي نطلق من يسار الملعب ويصوب صاروخية تعلوا مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة 23: محمد هلال كاد يُسجل الهدف الثاني لدجلة ولكن المهدي سليمان أخرج الكرة لرمية تماس تم تنفيذها قبل أن يُخرجها دفاع بيراميدز.

وفي الدقيقة 24: هجمة خطرة لدجلة وصلت لإبراهيما نداي الذي حاول تصويبها بطريقة "اللوب" أعلى المهدي سليمان ولكن حارس بيراميدز أمسك بها.

وفي الدقيقة 36: العارضة تحرم دجلة من الهدف الثاني حتى بعدما ارتدت الكرة لمحمد هلال صوبها بجوار القائم.

مرور 40 دقيقة من عمر الشوط الأول ولازال دجلة متقدم بهدف نظيف ويسيطر على مجريات اللقاء.

سيطرة خطرة لوادي دجلة في أخر 5 دقائق من عمر الشوط الأول ولكن دون فاعلية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل