المحتوى الرئيسى

توفيق عكاشة يحذر من كارثة تنتظر دولة عربية في رمضان (فيديو)

04/26 22:24

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر تقع وسط حزام من نار، حيث تشتعل الأوضاع في سوريا، وكذلك في عدد من الدول العربية.

ونوه "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، بأن الوضع في لبنان سيشتعل خلال شهر رمضان أو بعد عيد الفطر، معلقا: "القادم في الاشتعال لبنان"، حيث سيشتعل الوضع اللبناني بالتزامن مع تشكيل نتنياهو الحكومة الجديدة.

ويناقش الإعلامى توفيق عكاشة، فى حلقة الليلة من برنامج "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة، الدور الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الساحتين الإقليمية والدولية، لاستعادة مكانة مصر ودورها المحورى كلاعب ومشارك رئيسى فى كافة الملفات والأحداث السياسية.

ويستعرض عكاشة التجربة الصينية وتاريخها، وكيف أصبحت فى صدارة المشهد الاقتصادى العالمي بما تمتلكه من قوة بشرية وصناعية وإنتاجية عملاقة، كما يكشف أخطر التهديدات التى تسعى لمحاصرة مصر بحزام ناري من الأزمات والصراعات والحروب فى المنطقة مما يضيق الخناق على مصر ويحد من نفوذها الإقليمى والدولى.

ويستعرض عكاشة ما تحققه القيادة السياسية الواعية، فى ملف العلاقات الخارجية بتحقيقها توازنا مهما فى العلاقات مع القوى العظمى خاصة روسيا والصين وأمريكا، ويتناول أبرز ما تناولته الصحافة المصرية والعربية والعالمية خلال الأسبوع المنتهى، كما يستعرض "عكاشة" ما يحدث فى السودان العربية الشقيقة، وموقف مصر من أحداثها الداخلية المشتعلة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل