المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها.. فيفي عبده على السوشيال ميديا: "رقص ودعاء و5 أمواه"

04/26 15:55

دائما ما تثير الجدل حولها، بلقطات من حياتها الشخصية، بالإضافة إلى فيديوهات رقص تنشرها عبر صفحتها على "إنستجرام"، مرورًا بطلبها من الجمهور الدعاء لها في بعض المواقف التي مرت بها وما أصابها من مرض.

في مارس الماضي، خرجت "فيفي"، تطلب من جمهورها الدعاء لها نظرا لتعبها الشديد، حيث كان بداية الإعلان عن مرضها عندما كشفت الراقصة الاستعراضية عن إطلاق بث مباشر لها برفقة المدرب تمام بلعيد، ولكنها تقدمت باعتذار من جمهورها قائلة: "أنا آسفة كان المفروض أطلع لايف امبارح أنا والكوتش تمام بلعيد مدرب الطاقة الإيجابية لكن كان فيه عطل في إنستجرام وأنا كمان عندي دور برد شديد إن شاء الله هنأجل اللايف ليوم الأربعاء الجاي 20 مارس الساعة 9 مساءً".

10 ساعات مرت على الإعلان، لكن جمهورها تفاجأ بنشرها استغاثة عاجلة، حيث وضعت صورة مجمعة لسور التحصين من الحسد والسحر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ادعولي أنا عيانة بموت ادعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين".

وبعد هذه التغريدة تساءل الجمهور حول طبيعة مرضها الذي وصل للموت والاستنجاد بالجمهور، لتؤكد ابنتها الفنانة عزة مجاهد صحة تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، موضحة أن الحالة صارت مستقرة، ثم طمأنت فيفي بنفسها جمهورها، كاشفة عن أنها تعرضت لنزلة برد: "الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزه أشكركم جدا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي على حبكم واهتمامكم ليا وأنا آسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدا وربنا يخليكم ليا".

وليست هذه الواقعة الأولى التي تسنجد فيها "فيفي" بالجمهور للدعاء لها، فتعرضت  من قبل لأزمة صحية، حيث كشفت سر تغيبها عن التواصل مع جمهورها قائلة: "أنا تعبانة ادعولي ربنا يشفيني أنا محتاجة دعواتكم.. بحبكم أوي".

وعبر حسابها على "فيس بوك"، نشرت فيفي مقطعًا صوتيًا، قائلة: "أنا تعبانة وصباعي واجعني وسناني واجعاني بحبكم أووي.. أمووواه".

واستكمالا لسلسلة المتاعب، وبالتحديد عند اتباعها نظام غذائي في 2016، عرضها لبعض المتاعب، نشرت "فيفي" صورة لها معلقة:  "ادعولي، كان جالي هبوط من كتر الريجيم، ورجلي اتجزعت، يا رب مليش غيرك أنام وأصحى على خيرك".

ولفتت الراقصة الاستعراضية، إلى أن ما حدث معها كان مجرد متاعب بسبب نظام الحمية الغذائية التي تخضع لها وكتبت: "الحمد لله أصبحت بخير، واطمئن جمهوري، وأشكرهم جميعا".

أصيب الإعلامي الشهير شريف مدكور بورم في القاولون، ونرصد لكم الوجه الآخر في حياة شريف مدكور.

يمكنك مراسلة أشخاص عبر تطبيق "واتساب" الشهير دون أن تحتاج إلى تسجيل أرقامهم.

قرر مات فيدز، الحارس الشخصي لمايكل جاكسون، أن يكشف حقيقة تهم التحرش الجنسي بالأطفال التي تلاحق نجم البوب الراحل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل