المحتوى الرئيسى

فيرناندو هيرو: كاسياس يتألق مع بورتو للعودة إلى'الماتادور'

04/26 15:35

يرى المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم "الماتادور"، فيرناندو هيرو، أن الحارس المخضرم إيكر كاسياس يقدم مستوى جيدًا مع نادي بورتو البرتغالي، وأنه يرغب في العودة لحراسة عرين "الماتادور".

وقال هيرو: كنت أعتقد أنه كان سيعاني بشكل أكبر من أجل أن يظهر بمستوى جيد مع بورتو، ولكنه يقوم بالأمور على نحو جيد للغاية، أعتقد أنه يتطلع للعودة للمنتخب".

وعلى جانب أخر، كشف هيرو عن الأسباب التي دفعته لقبول تولي منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني قبيل بداية بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا خلفا للمدرب جولين لوبيتيجي.

وأضاف: "لم يكن من الممكن أن أقول لا لإسبانيا، لا يوجد منتخب عبر التاريخ فقد مدربه قبل بداية المونديال بثلاثة أيام، كان علي أن أقبل، لم يكن لي أن أقول لا لوطني".

يذكر أن المنتخب الإسباني وقع في مأزق قبل ساعات من انطلاق مونديال روسيا 2018، عندما تقرر إقالة مدربه الأسبق جولين لوبيتيجي ليتولى هيرو المهمة مؤقتا.

واتخذ الاتحاد الإسباني للكرة قرار إقالة لوبيتيجي في ذلك التوقيت الحرج، بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع المدرب المذكور قبل المباراة الأولى للماتادور في المونديال، مما أثار استياء المسئولين الإسبان.

وذكر هيرو أنه ارتدى قميص المنتخب الإسباني طوال 14 عاما لعب خلالها 89 مباراة وسجل 29 هدفا، كما عمل مديرا للكرة في نفس الفريق خلال حقبتين، ولذلك كان عليه أن يقبل بمهمة قيادة إسبانيا في المونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل