المحتوى الرئيسى

بوابة المواطن: رقم مميز وتاريخي ينتظر «محمد صلاح» حال مشاركته اليوم

04/26 14:03

يحتضن ملعب أنفيلد، مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد، اليوم الجمعة، في التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تعرف على الرقم التاريخي الذي ينتظر محمد صلاح مساء اليوم

وتنتظر الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، ليلة خاصة حين يقود فريقه مساء اليوم الجمعة، أمام هدرفسيلد تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد" بالتاسعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 لـ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيخوض محمد صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول في يونيو 2017 قادمًا من روما الإيطالي، مباراته رقم 100 بقميص ليفربول في جميع المسابقات، حال مشاركته في مباراة هدرسفيلد الليلة، وفقًا لما أفاده الموقع الرسمي لـ ليفربول اليوم الجمعة.

وشارك صاحب الـ26 عامًا، في 99 مباراة مع ليفربول، وأحرز خلالهم 67 هدفًا، بواقع 51 هدفًا في الدوري الإنجليزي، 15 في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup"، منذ الموسم الماضي (2017-2018).

تعرف على السجل المميز لـ محمد صلاح أمام هدرسفيلد تاون

ويتمتع محمد صلاح بسجل جيد أمام هدرسفيلد، حيث ساهم في ثلاثة أهداف خلال ثلاث مباريات لعبها ضد الفريق الملقب بـ"التيريرز"، حيث نجح النجم المصري في تسجيل هدفين، وصناعة هدف، خلال الموسمين الماضي والحالي.

كما يراهن ليفربول على تميمة صلاح في يوم الجمعة، حيث تمكن "مو" من تسجيل أهداف في الثلاث مباريات التي خاضها مع ليفربول في البريميرليج خلال هذا اليوم المفضل له، حيث يتطلع لمعادلة إنجاز الفرنسي تيري هنري.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي بريميرليج (2018-2019) برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، ويأمل المصري في الاحتفاظ بجائزة الحذاء الذهبي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل