المحتوى الرئيسى

شيماء علي تسخر من نفسها بسبب ما قالته لبطل "قيامة ارطغرل" وجهاً لوجه

04/26 10:51

سخرت الفنانة شيماء علي من نفسها بسبب ما قالته للنجم التركي انغين التان دوزياتان بطل المسلسل الشهير "قيامة أرطغرل"، عندما التقت به وجهاً لوجه في حفل إطلاق عطره الخاص في الكويت.

شاهدي أيضاً: فيديو شيماء علي تكشف الطريقة الوحيدة للتخلص من خطوط البطن بعد الولادة

شيماء علي ظهرت مع بطل مسلسل "قيامة ارطغرل" وهي تعبر عن حبها الكبير للعمل، لتقول له: "لقد شهدت كل حلقات المسلسل"، إلا أنه يبدو أن حماسها عند لقائه دفعها لنطق الكلمات بطريقة لافتة، الأمر الذي دفعها للسخرية من نفسها مشيرة إلى أنها نطقت كلمة "All" بطريقة غريبة.

من جهة أخرى، مزحت شيماء علي مع الدكتورة خلود بسبب التقاطها صوراً مع النجم التركي، على الرغم من أنها لا تعرفه ولم تتابع مسلسله الشهير "قيامة ارطغرل" من الأساس.

وأوضحت الدكتور خلود موقفها للجمهور، مشيرة إلى أنها التقطت صورة مع النجم التركي، بعد أن أخبرتها شيماء علي أن عليها التصوير معه لأنه فنان شهير ومسلسله كان أكثر من رائع، فلم ترغب في تفويت الفرصة.

إنغين ألتان دوزياطان يطلق عطره في الكويت

شيماء علي مع بطل مسلسل قيامة ارطغرل

استقبال حافل لبطل مسلسل قيامة ارطغرل في الكويت

وكان النجم إنغين ألتان دوزياطان جاء إلى الكويت من أجل حفل إطلاق عطره الخاص به الذي يحمل اسم "First Impression"، ليتم استقباله بشكل حافل من محبيه في الكويت إلى جانب لفيف من المشاهير على رأسهم سفيرة تركيا.

وتم استقبال إنغين ألتان دوزياطان في حفل ضخم أقيم في برج الحمراء في الكويت، وعند دخوله المكان تم تشغيل موسيقى مسلسله الشهير، ليتهافت عليه محبوه من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

فيديو حيلة شيماء علي للتخلص من اللغد في دقائق

شيماء علي تعلق على خلاف فرح الهادي وفوز الفهد.. هل ساندت زوجة أخيها؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل