المحتوى الرئيسى

"أراضي دبي" شريك استراتيجي في مؤتمر الاستثمار العقاري الذكي

04/25 22:01

هند عبيد المري المديرة التنفيذية لمعهد دبي العقاري

أبرمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي - من خلال ذراعها التعليمية معهد دبي العقاري - شراكة استراتيجية مع "ذا غريد ميديا ليمتد" لتنظيم النسخة المقبلة من سلسلة مؤتمراتها التي تحمل عنوان "الاستثمار العقاري الذكي".

ويعد مؤتمر "الاستثمار العقاري الذكي.. الرقمنة في البيئة العمرانية" الذي سيقام في مقر الدائرة 29 أبريل/نيسان الجاري، الحدث الرابع في سلسلة من المؤتمرات التي تركز على التفاعل بين قطاعات العقارات والاستثمار والتكنولوجيا، لتبني التفكير الجديد وأفضل الممارسات.

وقالت هند عبيد المري، المديرة التنفيذية لمعهد دبي العقاري، إن مؤتمر "الاستثمار العقاري الذكي.. الرقمنة في البيئة العمرانية" يعد منصة مثالية للقطاع العقاري للاستماع من الخبراء الرواد في السوق وتبادل الأفكار، لمساعدة صناع القرار على اتخاذ خيارات قائمة على المعلومات والرؤى العميقة من خلال اكتساب المعرفة اللازمة.

من جانبها أعربت مي خزام مؤسسة شركة "ذا غريد ميديا ليمتد" عن سعادتها بالشراكة مع معهد دبي العقاري، لمواصلة بناء منصة "الاستثمار العقاري الذكي" وتبادل وتطوير أفضل الممارسات في القطاع العقاري.

يشارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء البارزين الذين سيسلطون الضوء على عدة موضوعات تتمحور حول التكنولوجيا بصفتها قوة ثورية يزداد تأثيرها باستمرار في سلسلة القيمة للمساحات العمرانية، وكيفية تفاعل الجهات ذات الصلة في القطاع مع العصر الرقمي.

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل