المحتوى الرئيسى
تريندات

عيد تحرير سيناء وشريف مدكور وإميليا كلارك.. أبرز تريندات "جوجل"

04/25 04:10

تقدم "الوطن" لقراءها خدمة تتضمن متابعة أبرز ما يبحث عنه المصريون، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، على مدار 24 ساعة، وجاءت كالتالي:

أعلن الإعلامي الشهير شريف مدكور إصابته بورم في القولون، اليوم الأربعاء، بعدما كشفت الأشعة التي أجراها عن ذلك.

وأوضح "مدكور"، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه مصاب بورم حميد، وقد لا يحتاج إلى أجراء عملية لإزالته، مشيرًا إلى أن ذلك ما ستكشف عنه الفحوصات خلال الفترة القادمة.

شريف مدكور لـ"الوطن": أُصبت بـ"ورم حميد".. وقد لا احتاج لإجراء عملية

صدم المذيع شريف مدكور، جمهوره بإعلان إصابته بورم في القولون، معلنًا عودته للعمل بداية من الخميس.

ووجَّه "مدكور"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "ten"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، الشكر والتقدير للممرضة التي رافقته في المستشفى حتى الاطمئنان على حالته.

شريف مدكور يُعلن إصابته بورم في القولون: "عملية إزالته في رمضان"

كشفت النجمة العالمية "إميليا كلارك"؛ والتي عرفت بشخصية "دانيريس تارجارين" في المسلسل الشهير "Game of Thrones"، عبر مقال نشر في مجلة "New Yorker" عن معاناتها من أزمة صحية كادت أن تودي بحياتها بعد انتهاء الموسم الأول من تصوير المسلسل.

إميليا كلارك توضح حقيقة تعرضها للموت.. وتشكر جمهورها عبر "إنستجرام"

تعرض أرسنال لسقوط جديد أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، ليواصل الجانرز بذلك عروضه السيئة بتلقيه الهزيمة الثالثة له في آخر 4 مباريات في الدوري.

وأحرز أهداف وولفرهامبتون كلًا من: روبن نيفيز 28، ومات دوهيرتي في الدقيقة 37، ودييجو جوتا في الدقيقة 47، بينما أحرز هدف أرسنال الوحيد سوكراتيس في الدقيقة 80.

بالفيديو.. أرسنال يسقط أمام وولفرهامبتون بثلاثية في غياب النني

بات مانشستر سيتي على بعد خطوات قليلة من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الأولد ترافولد ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد انتصار مانشستر سيتي على اليونايتد

قال اللواء قبطان عمر عز الدين، أحد أبطال موقعة "إيلات"، إن تحرير سيناء لم يأتِ بسهولة بل بالدماء والشهداء، حيث إن العريش بوابة مصر وحدودها منذ قديم الأزل، موضحًا أنه كان ضمن الدفعة 17 بحرية وكان ضمن الضفادع البشرية في تلك الموقعة.

أحد أبطال موقعة "إيلات": تحرير سيناء جاء بالدم.. وضربنا عمق إسرائيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل