المحتوى الرئيسى

«العربية للتصنيع» ترسم البهجة على وجوه أطفال «57357»

04/25 03:55

زار وفد من الهيئة العربية للتصنيع، أمس، مؤسسة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، بهدف رسم البهجة على وجوه الأطفال المرضى، حيث أشاد أعضاء الوفد بنجاح المستشفى فى تقديم خدمة طبية متميزة لجميع فئات المجتمع.

شدد رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبدالمنعم التراس، على أهمية مساندة ودعم مؤسسة 57357 لعلاج سرطان الأطفال، مشيدا بروح العمل الجماعى التى يتميز بها العاملون بالمستشفى والتى أدت للوصول لمعدلات شفاء عالمية، قائلا: «إن ذلك المثال يعطى درسا أن العمل الجماعى الجاد مع اتباع أحدث المستجدات العلمية يؤدى إلى تحقيق ما يراه البعض مستحيلا».

ومن جانبه أكد مساعد رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء توحيد توفيق خلال زيارة الوفد للمستشفى، بمشاركة عدد من رؤساء وحدات الهيئة، أنه يجرى حاليا دراسة إمكانية التعاون مع 57357 فى العديد من المجالات عبر الاستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالهيئة، متمنيا النجاح والتقدير للمؤسسة والشفاء لكل الأطفال.

ومن جهته قدم مدير مستشفى 57357 شريف أبو النجا، شرحا وافيا لوفد الهيئة عن نشأة ذلك الصرح الطبى العملاق والخدمات المقدمة، مشيدا بالدور المجتمعى للهيئة العربية للتصنيع ودعمها للمؤسسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل