المحتوى الرئيسى

فيديو.. المتحدث بإسم بيراميدز يكشف أسرار "خيانة" بعض نجوم الأهلي!

04/24 20:37

يبدو أن واقعة “عبدالله السعيد” عندما ترك الأهلي ووقع الزمالك، لن تكون الأخيرة بين جدران القلعة الحمراء، بعد أن كشف المتحدث الرسمي بإسم نادي بيراميدز، أحمد عفيفي، أن بعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، قد تواصلوا مع مالك النادي بالفعل، للانتقال لنادي بيراميدز، خلال الصيف المُقبل.

كما قام عفيفي بالرد على الإعلامي ونائب رئيس اتحاد الكرة، أحمد شوبير، بعدما تحدث نجم الأهلي ومصر السابق، عن أن بيراميدز قد تواطأ مع الزمالك لإسقاط الأحمر هذا الموسم.

وقال عفيفي في بث مباشر له عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: ”كيف يقوم بيراميدز بالتواطؤ مع الزمالك ضد الأهلي؟ بيراميدز تعادل مع الزمالك في مباراة مجنونة بالدور الأول، ثم فاز عليه في الدور الثاني، أين التواطؤ إذًا؟“.

وأضاف: ”البعض يستهدف تركي آل الشيخ وكل من يعمل معه، يتحدثون عن دعمه للزمالك، رغم أن الأمر معترف به وعلى مرأى ومسمع من الجميع، ولكن هل لم يدعم الأهلي أيضًا؟“.

وتابع: ”تركي آل الشيخ دعم الزمالك بلاعبين، وأعطى للأهلي أموالًا أدارها المجلس بطريقته، كما صرف أموالًا على ناديه بيراميدز، الذي يتصدر الدوري الآن“.

واستكمل: ”في الأهلي ينكرون دعمه المالي، وفي نفس الوقت يرفضون قبول استقالته من الرئاسة الشرفية، لماذا لم يقبل مجلس الأهلي استقالة تركي آل الشيخ حتى الآن؟“.

وكشف عفيفي عن مفاجأة كبيرة تخص لاعبي الأهلي، حيث قال: ”يوجد لاعبون في الأهلي يتواصلون مع آل الشيخ، بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين مجلس الإدارة، ولكنه يرفض تمامًا، والسبب هو أنه يريد الابتعاد عن النادي الأهلي تمامًا“.

وواصل: ”بعض اللاعبين في الأهلي، وآخرون لا أريد توضيح هويتهم، يريدون التصالح مع تركي آل الشيخ في أسرع وقت، ويسعون لذلك، لكنه يرفض ويريد الابتعاد تمامًا حتى لا يحمّله البعض مسؤولية أي فشل يحدث داخل النادي الأهلي“.

وهدد المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، الإعلامي البارز أحمد شوبير قائلًا: ”أنا لست صيدًا سهلًا، ولا تحاول إقناع الناس بأنني سبب التعصب، أنا لم أزوّر انتخابات ولم أعتدي على أشخاص على الهواء مثلك، ولن أتطرق لحياتك الشخصية وأزماتها، أتحدث فقط عن أزماتك ومشاكلك التي تخصني وتخص أي مواطن مصري“.

وأردف: ”أنا رد فعل في كل مواقفي، فلا تقم بفعل آخر يجعلني أرد بطريقة أقوى ستشعل غضبك“.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل