المحتوى الرئيسى

'عمال مصر': نتيجة الاستفتاء أفحمت من أرادوا هدم الدولة

04/24 16:54

أكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن نتيجة الاستفتاء جاءت لترد على المغرضين وتفحم من أرادوا هدم الدولة، عبر تضليل المصريين، مشيرًا إلى أن هذا الشعب بوعيه استطاع الوقوف أمام المؤامرات الداخلية والخارجية ومحاربتهم عبر صناديق الاستفتاء.

 وقال "جبران"، في بيان لغرفة عمليات النقابة العامة، إن الشعب المصري سطر اليوم ملحمة جديدة في سجله الملىء بالانتصارات، بعد أن قرر مصيره بنفسه واحتشد أمام اللجان الانتخابية في سبيل إعادة دور مصر الريادي وترسيخ الاستقرار داخل البلاد.

وحيا رئيس نقابة البترول كل الوطنيين المحبين لمصر في الخارج والداخل، ووصفهم بأنهم السد المنيع ضد التآمر والخيانة والعمالة، مشيرًا إلى أن نتيجة الاستفتاء جاءت لترد على المغرضين وتفحم من أرادوا هدم مصر عبر الترويج لإشاعات مغرضة بهدف زعزعة ثقة المصريين وتضليلهم.

وأضاف "جبران" أن الشعب المصري اختار اليوم أن يمدد لرئيسه فترة رئاسة تسمح له بإنجاز العديد من المشروعات لمصر، كما أكد الشعب عبر هذا الاستفتاء موافقته على تعيين نائب أو أكثر للرئيس ينوب عنه في حال غيابه".

وتابع: "وقد احتشدت السيدات من أجل دعم تمكين المرأة في الحياة السياسية وتخصيص ربع مقاعد البرلمان للمرأة، ودعم تمثيل الشباب والمسيحيين والأشخاص ذوي الإعاقة والمصريين المقيمين في الخارج تمثيلًا ملائمًا في مجلس النواب، كما اختار الشعب الواعي إعادة مجلس الشيوخ لتكميل دور مجلس الشعب، ولإسراع في سن وتفعيل القوانين".

وأوضح رئيس نقابة البترول، أن 23 مليونًا و416 ألف مواطن، قالوا نعم للاستقرار والنهضة، ونعم لمستقبل أفضل بدستور قوي يليق بتطلعاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل