المحتوى الرئيسى

نيسان تكشف النقاب عن اثنين من الموديلات الكهربائية

04/24 15:43

كشفت شركة نيسان العالمية، النقاب عن اثنين من أحدث موديلاتها الجديدة كليا واللتان تجمعان بين أحدث خطوط التصميمات العصرية المستقبلية وتكنولوجيا القيادة الذكية ذات المحركات الكهربائية، خلال فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديلات الحديثة من نيسان أكدت قيادتها لثورة جديدة في عالم سيارات الركوب، حيث تتمتع بتصميمات مبتكرة ذات لمسات مستقبلية غير تقليدية ومجموعة كبيرة من التقنيات التي تجسد مفهوم Nissan Intelligent Mobility، والذي تتبناه الشركة من خلال رؤيتها لتغيير مفهوم قيادة وتشغيل السيارات ودمجها في المجتمع.

تعتبر نيسان "IMs" من السيارات السيدان الرياضية المرتفعة ويأتي بمحرك كهربائي 100% مع وجود البطارية تحت هيكل السيارة إلى جانب قاعدة إطارات ممتدة، تمنح المقصورة الداخلية رحابة ووسع يمكن من خلاله تخطيط وتغيير شكل المقاعد بطريقة مبتكرة.

ويتميز موديل "IMs" بتقديمة تجربة قيادة مثيرة لا يمكن أن تتوافر إلا في مركبة كهربائية متقدمة حيث يمكن قيادة السيارة بطريقتين الأولى القيادة الأوتوماتيكية، الخالية تماماً من استخدام اليدين. والثانية الوضع اليدوي.

تحتوي نيسان "IMQ" الكروس أوفر علي تقنية نيسان الإلكترونيةe-POWER ، والتي تجمع بين محرك كهربائي وأخر يعمل بالبنزين لتوليد الكهرباء. حيث يتم تشغيل الإطارات عن طريق محركات السيارة الكهربائية فقط.

ويوفر الموديل "IMQ" نفس الأداء القوي والمرن الذي تحققه السيارة الكهربائية بنسبة 100٪ وتم الكشف عنه لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل